العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ

"ساكسو بنك" لا يعتزم تجديد رعايته لفريق "تينكوف" في نهاية الموسم

أعلن "ساكسو بنك"، البنك الرائد المتخصص في استثمار وتداول المنتجات متعددة الأصول عبر الإنترنت، اليوم عن قراره بعدم تجديد اتفاق رعايته لفريق ’تينكوف-ساكسو‘ المحترف للدراجات لموسم آخر.

وبهذه المناسبة، قال لارس سيير كريستنسن، وكيم فورنيس، الرئيسان التنفيذيان المشاركان والمؤسسان المشاركان لـ ’ساكسو بنك‘: "سررنا بالعمل مع الفريق على مدى المواسم الثمانية الماضية، ونحن فخورون للغاية بالنجاحات العديدة التي حققناها معاً طوال تلك الفترة. ونود توجيه الشكر لكل من الفريق الحالي وأبطال المواسم الماضية، من بيارن ريس إلى ألبرتو كونتادور، وبيتر ساجان، والأخوين شليك، وفابيان كانسيلارا، وكارلوس ساستري وماتي بريشيل، وكريس أنكر سورنسن وجميع الدراجين الآخرين الذين ساهم شغفهم وتفانيهم في ارتقاء الفريق وعلامتنا التجارية التي قدمت الرعاية في الدنمارك وحول العالم".

وأضافا: "نعرب عن شكرنا الخاص لـ أوليج تينكوف، المالك الحالي للفريق، وإدارة فريق ’تينكوف-ساكسو‘ على الشراكة المتميزة بيننا. ونتطلع قدماً لإنهاء الموسم بأسلوب استثنائي معاً فيما سيبقى لرياضة ركوب الدراجات مكانة عزيزة في قلوبنا؛ ونأمل في أن يواصل الفريق تحقيق النجاح خلال المواسم المقبلة".

ومن وجهة نظر الشركة، يواصل دعم الألعاب الرياضية رفيعة المستوى مكانته باعتباره من أبرز سمات العلاقة المتميزة التي تربط البنك بعملائه والمجتمع. وقد تجسدت أولى خطوات مبادرة ’ساكسو سبورت‘، التي تدفع العملاء الحاليين والمحتملين إلى التواصل عبر شبكات تركز على الرياضات التي تنطوي على مستوىً رفيع من الأداء، عبر انطلاق حملة ’ركوب الدراجة مثل المحترفين‘ (Ride Like A Pro) – حيث اختبرت مجموعة مختارة من المشاركين أسلوب المعيشة والتدريب الذي يخوضه الدراجون المحترفون، وأنهوا الرحلة بالمشاركة في سباق الدراجات الإسباني ’فويلتا‘.

وأردف كريستنسن وفورنيس: "لعبت رعايتنا لأحد فرق رياضة الدراجات دوراً مهماً في تعزيز المساعي التوعوية للعلامة التجارية في وقت تتسارع فيه خطانا التوسعية على الصعيد الدولي بحيث ندير اليوم 26 مكتباً حول العالم. وسيواصل ’ساكسو بنك‘ دعمه القوي لأنواع الرياضة التي تنطوي على مستوىً رفيع من الأداء، ونتطلع قدماً لاغتنام فرص تتيح لنا رعاية رياضيين أقوياء في مختلف أنواع الألعاب الرياضية ومجالات الاهتمام الإقليمية. وكما هي الحال دوماً، يعتمد أي قرار يتعلق بالرعاية المحتملة على فرص الأعمال الكامنة، والنتائج والقيمة التي ستحظى بها علامتنا التجارية".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً