العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة شيخة عبدالله النجّار، والدة كلٍّ من: عبدالوهاب وحسن وجاسم الشعلة، وشقيقة كلٍّ من: درويش وعبدالله وإبراهيم وعبدالجليل النجّار. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإحسائيين بالمنامة صباحاً وعصراً، وللنساء في مأتم أم عادل في مدينة عيسى - المنطقة السادسة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمينة صالح شريدة، والدة كلٍّ من: علي حسين، وسمير صالح الهندي، عن عمر ناهز 77 عاماً. وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الأحد) في الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مسجد شيخان بالرفاع، وللنساء في منزل رقم 614 طريق 3711 مجمع 937 الرفاع الشرقي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة بنين صالح عباس، أرملة الحاج حسن بن أحمد الهندي، والدة كلٍّ من: عبدالله وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم توبلي الغربي، وللنساء في مأتم الزهراء (ع) بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خاتون خميس أحمد الحايكي (أم محمد)، أخت كلٍّ من: حسن وجعفر وأحمد وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج منصور بن نايم بالحياك في المحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب علي محمد مختار، عن عمر يناهز 20 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في مأتم سيدجعفر الكائن بـ «فريج المشبر» بالمنامة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج يوسف حسن المحروس، والد كلٍّ من: سعيد وفاضل وغازي والشيخ حسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم زبر بالمنامة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً