العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

سلة البحرين تطلب تأجيل مربع التمهيدي

تقدم نادي البحرين بطلب إلى الاتحاد البحريني لكرة السلة لتأجيل مباريات المربع التمهيدي لدوري زين البحرين لكرة السلة والمقرر انطلاقه مطلع شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وجاء طلب البحرين تأجيل المربع بعض الوقت لإتاحة الفرصة أمام فريقه للاستعداد بشكل جيد في ظل تواجد مدرب الفريق الوطني عبدالكريم العنزور مع المنتخب الوطني الأول كمساعد مدرب إلى جانب المدرب الذهبي عقيل ميلاد.

ونظراً إلى عودة العنزور من المنتخب في فترة متأخرة وقبل أربعة أيام من انطلاق المربع التمهيدي الحاسم الذي يحدد المتأهلين للدور السداسي فإن البحرين طلب من الاتحاد التأجيل بعض الوقت.

وكما يبدو أن اتحاد السلة ليس من الوارد لديه تأجيل المربع التمهيدي وإنما سيلعبه في الوقت المحدد له سابقاً وخصوصاً أنه مرتبط بانطلاق الدور السداسي للمسابقة، وكذلك بالبرنامج الزمني للاتحاد الذي يرغب هذا الموسم في الانتهاء من المسابقات بشكل مبكر.

وكان نادي البحرين انسحب مؤخراً من البطولة التنشيطية لكرة السلة بسبب تأخر تسجيل لاعبيه الجدد في كشوفه بالاتحاد البحريني لكرة السلة.

ويلعب البحرين في المربع التمهيدي إلى جانب فرق الحالة والمحرق والاتحاد ويتأهل فريقان منه للدور السداسي للعب مع فرق المنامة والأهلي والنويدرات والنجمة في حين أن الفريقين الآخرين سيلعبان في الخماسي إلى جانب سترة وسماهيج ومدينة عيسى. وهذه المرة الأولى التي تنظم فيها المسابقة بهذا الشكل الجديد، وهو ما يعطي أهمية قصوى للمربع التمهيدي الذي سيحدد وضعية الفرق في هذا الموسم.

العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:00 ص

      البلادي

      البحرين حالكم حال الحد لا فريق ولا إدارة ولا إمكانيات فاقوا أحسن وأريح للاتحاد من وجع رأسكم

    • زائر 1 | 11:54 م

      قوم فجج

      ما تسوى علينا تاقلهم الموسم الفائت

اقرأ ايضاً