العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ

طفل أميركي يموت جوعاً بجانب جثة والدته

في حادثة مؤسفة حصلت في أميركا في ولاية بنسلفانيا، توفي طفل امريكي من الجوع! بعدما بقي وحيداً في المنزل الى جانب جثة والدته التي توفيت بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات، لم يتحمل جسدها وتوفيت على الفور، ذلك وفق ما أفاد به موقع " LebanonDebate" الإخباري أمس السبت (17 أكتوبر/ تشرين الأول 2015).

ويعتقد بأن كيسلر توفيت قبل أسبوع أو أسبوعين من اكتشاف جثتها وتوفي طفلها كايسي كيسلر بسبب الجوع وتوفيت سارة كيسلير(22 عاماً) بسبب ما يعتقد بأنها جرعة زائدة من المخدرات، إذ وجدت ميتة في شقتها بولاية بنسلفانيا الأمريكية، تاركة طفلها الذي لم يتجاوز عمره 9 أشهر على الأرض في غرفة المعيشة يصارع الجوع حتى فارق الحياة، بحسب السلطات المحلية.

شقيق الأم اكتشف الحادثة

واكتشف هذه الحادثة المروعة شقيق سارة، الذي استدعى شرطة منطقة "أليغني كاونتي"، وأعلمهم بأنه كان يتفقد شقيقته وطفلها في صباح يوم الجمعة، بعد أن انقطعت أخبارهما عنه لأكثر من أسبوعين، وصعق عندما وجدهما جثتين هامدتين في المنزل.

ملابسات الحادث

ويعتقد بأن كيسلر توفيت قبل أسبوع أو أسبوعين من اكتشاف جثتها، وتوفي طفلها كايسي كيسلر بسبب الجوع بعدها بوقت قصير، بحسب صحيفة "نيويورك دايلي نيوز" الأمريكية. وصرح مساعد مأمور مركز شرطة أليغني كاونتي، جيمس مورتون، بأن الطفل عانى كثيراً بسبب عدم وجود أي طعام يتناوله، مما أدى إلى وفاته في نهاية المطاف.

وأضاف مورتون بأن الشرطة لم تعثر على علامات داخل الشقة لأية محاولة للسرقة أو العبث بمحتوياتها، وأن الجثة لن يتم تشريحها حتى نهاية الأسبوع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً