العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

وزير الصحة السعودي يطمئن على صحة مصابي حادثة مسجد «حي الكوثر» بـ«سيهات»

اطمأن وزير الصحة خالد الفالح على صحة مصابي الاعتداء الإرهابي الذي وقع في أحد مساجد في حي الكوثر بمدينة سيهات في محافظة القطيف ، وفق ما نقلت صحيفة "الجزيرة" السعودية اليوم الأحد (18 أكتوبر / تشرين الأول 2015).

وأكد م. الفالح خلال الزيارة التفقدية التي قام بها أمس يرافقه فيها مدير عام صحة الشرقية بالإنابة الدكتور عصام الخرساني للمصابين المنومين في مجمع الدمام الطبي، وقد أكد الفالح على اهتمام خادم الحرمين الشريفين ومتابعته وحرصه على تقديم الرعاية الصحية للمصابين وان من تستدعي حالته الصحية أن ينقل إلى مراكز علاجية متخصصة فإنه يتم العمل على ذلك على الفور.

ووقف م. الفالح على الخدمات العلاجية المقدمة للمصابين الذي بلغ عددهم 12 مصابا خرج منهم 4 وبقي 8 حالاتهم جميعا مستقرة- ولله الحمد-، ونقل لهم معاليه تحيات ولاة الأمر- حفظهم الله- وأمنياتهم لهم بالشفاء العاجل، فيما عبر عن خالص العزاء والمواساة لذوي المتوفين في هذا العمل المشين سائلاً الله أن يغفر لهم ويتغمدهم بواسع رحمته.

وقال م. الفالح: إن حادثة سيهات الإرهابية جريمة نكراء يستنكرها كل المواطنين المخلصين، وهي ليست من قيم السعوديين، ودعا الله أن يمن على الوطن والمواطنين بالأمن والأمان. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:24 ص

      قسم بالله

      ان الهندووس والمسيح الي معانا بالعمل بكوا على الابرياء ...يقولون الجهاد الحق هو حمايه الناس اولا بغض النظر عن لصوله او عرقه او دينه ...الدين هو حب الخير ونشره وليس تشويه ...ابكيتم الرسول وشوهتم صورته يا دواعش يا ...

اقرأ ايضاً