العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

مستشار شركة مطار البحرين القانوني ضمن أهم المستشارين القانونيين في الشرق الأوسط

المنامة - شركة مطار البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أثنت شركة مطار البحرين، الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، على المستشار القانوني لدى الشركة فياض محمود بمناسبة إدراج اسمه ضمن لائحة مجلة Powerlist GC لأفضل المستشارين القانونيين للمؤسسات وأكثرهم تأثيرًا. ويعتبر ورود اسم السيد فياض محمود على اللائحة اعترافًا بكونه أحد أهم المستشارين القانونيين في المنطقة. وقد حضر محمود حفل الاستقبال الرسمي الذي أقيم في أبراج الإمارات في دبي بتاريخ 15 سبتمبر/أيلول الماضي لتكريم كبار المستشارين القانونيين في الخليج ومنطقة الشرق الأوسط.

 وتعد لائحة أفضل المستشارين القانونيين آخر إصدارات مجلة (The Legal 500)، والتي تكرم جهود المستشارين القانونيين ضمن مؤسساتهم وتشكيل القطاع القانوني بشكل واسع. وقد تضمنت لائحة أفضل المستشارين القانونيين في الشرق الأوسط الأخيرة على أكثر المستشارين القانونيين ابتكارًا وتأثيرًا وذلك بعد إجراء عملية بحث موسعة من قبل خبراء وباحثتين متخصصين في المجال القانوني. ويعتمد اختيار أكبر المستشارين القانونيين تأثيرًا ضمن اللائحة وفق عدد من المعايير وهي: تغيير الآراء ومحورتها في المؤسسة التي يعملون بها أو القطاع بشكل عام، أو تطويرهم حلول تقنية مبتكرة للمسائل المعقدة أو وضعهم نماذج للعمل تبناها نظرائهم من المستشارين القانونيين في مؤسسات أخرى.

 بهذه المناسبة، أثنى الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح على آخر إنجازات محمود وقال: " لطالما سعت شركة مطار البحرين على توظيف الأفراد ذوي الخبرة والمهارة العالية في المواقع المناسبة على جميع المستويات، وتحقيق موظفينا لمثل هذه الإنجازات إنما يشهد على جهودنا المتفانية في هذا المجال. إن محمود هو مستشار قانوني من الدرجة الأولى ويعد تواجده ضمن فريق الشركة التنفيذي إضافة كبيرة للشركة ونتطلع للمزيد من إنجازاته في المستقبل."

 من جانبه أعرب فياض محمود عن فخره بهذه المناسبة وقال: " يعود فضل تحقيقي لهذا الإنجاز إلى شركة مطار البحرين التي وفرت المنصة المناسبة لي لتحقيق هذه القفزة الكبيرة في مسيرتي المهنية، عبر تشجيعي بشكل متواصل على اكتشاف الطرق الجديدة والمبتكرة التي تطور الشركة وتعزز من مكانتها. أفتخر بتواجدي ضمن هذه اللائحة العالمية، ولكن ويشرفني أكثر أن أقوم بتمثيل شركة مطار البحرين ومملكة البحرين من خلالها."

 يشار إلى أن مجلة (The Legal 500) العالمية تقوم بتقييم المؤسسات القانونية في 106 منطقة حول أنحاء العالم، وتعترف بإنجازات أفضل المحامين العاملين في القطاع عبر سلسلة GC Powerlist وجوائز (The Legal 500) . تعمل المجلة على تحليل قدرات المؤسسات القانونية حول أنحاء العالم على مدار 27 عامًا عبر برنامجها البحثي الشامل، والذي تتم مراجعته وتحديثه كل عام لاستعراض رؤية تعكس آخر مستجدات القطاع القانوني العالمي.

 يجدر بالذكر أن شركة مطار البحرين هي الشركة المسؤولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي. وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسؤولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لمواكبة متطلبات قطاع الطيران المتنامية وأعداد المسافرين المتزايدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً