العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

وزيرة الصحة تودع السفير المصري لدى البحرين

استقبلت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح صباح اليوم الأحد (18 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) بمكتبها بديوان الوزارة سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى البحرين عصام صالح عواد وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء أشادت وزيرة الصحة بالجهود التي بذلها السفير المصري خلال فترة عمله تجاه دعم العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وبمستوى التطور والنماء الذي شهدته العلاقات البحرينية المصرية من خلال تفعيل مجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، متمنيةً للسفير المصري كل التوفيق والسداد في مهامه الجديدة.

ومن جانبه أعرب السفير المصري عن عميق شكره وتقديره لمملكة البحرين قيادةً وحكومةً وشعباً، مشيداً بتعاون كافة المسئولين في المملكة وتعاونهم الذي ساهم في نجاح مهام عمله الدبلوماسية.

وأكد السفير المصري على الجهود المبذولة على مستوى قيادتي وحكومتي البلدين والتي تصب في صالح شعبي البلدين الشقيقين والتي قد ساهمت في توطيد وتعميق علاقات الصداقة والتعاون على شتى الأصعدة.

وأشاد السفير المصري بمكانة مملكة البحرين ودورها الكبير إقليمياً ودولياً، متمنياً لمملكة البحرين تحقيق المزيد من التقدم والإزدهار والرخاء في ظل قيادتها الحكيمة.

وفي ختام اللقاء أعربت وزيرة الصحة عن شكرها وتقديرها للسفير المصري على ما قام به من جهود ومساعي طوال فترة عمله في مملكة البحرين، متمنيةً له دوام التوفيق والنجاح.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:26 ص

      وزيرة صحه

      لو تشتغل في الخارجيه ويش السالفه لهل الدرجه ما فيه احد من وزارة الخارجيه يودع ويستقبل شنو قضيه

اقرأ ايضاً