العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

السعودية: أمير المنطقة الشرقية يطمئن على مصابي الاعتداء الإرهابي في سيهات

قام أمير المنطقة الشرقية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز اليوم الأحد (18 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، بزيارة مصابي الاعتداء الإرهابي الذي وقع بالقرب من مسجد في حي الكوثر في سيهات بمحافظة القطيف، وذلك في مجمع برج الدمام الطبي.

واطمأن سموه على صحة المصابين المنومين في مجمع البرج الطبي يرافقه مدير عام صحة المنطقة الشرقية خالد محمد الشيباني ومدير برج الدمام الطبي عصام عبدالله الخرساني ومدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله محمد الزهراني، ووقف سموه على الخدمات العلاجية المقدمة للمصابين المنومين حالياً والبالغ عددهم 7 مصابين حالتهم جميعًا مستقرة ولله الحمد .

و نقل سمو الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، للمصابين تمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -، بالشفاء العاجل .

وقال سموه عقب الزيارة: " لقد اطمأنيت على المصابين وهم ولله الحمد بصحة جيدة وحالتهم مستقرة، ويحظون بالرعاية والاهتمام اللازمين، مشيراً سموه إلى أن الأجهزة الأمنية ورجال الأمن بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطن أو الإفساد في المجتمع، مؤكدا سموه أن رجال الأمن على أهبة الاستعداد للقيام بواجبهم وأنهم لا يألون جهداً في محاربة المفسدين والعابثين .

وأشار سموه إلى أنه بفضل الله تعالى ثم بفضل جهود الأجهزة الأمنية تم إحباط الكثير من العمليات التي أريد بها المساس بأمن الوطن والنيل من ثوابته واللحمة الوطنية التي يتميز بها .

وقال سمو أمير المنطقة الشرقية: " إننا جميعا مواطنين ورجال أمن يدً واحدة في التصدي لكل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطن أو الإفساد في المجتمع"، مؤكدا أن العزيمة قوية والثوابت راسخة، وثقتنا في الأجهزة الأمنية ورجال الأمن كبيرة جداً، داعياً سموه المولى عز وجل أن يديم على الوطن والمواطنين نعمة الأمن والأمان .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً