العدد 4790 - الأحد 18 أكتوبر 2015م الموافق 04 محرم 1437هـ

الريال يجهز مودريتش ويصطحب راموس إلى باريس استعدادا للقاء سان جيرمان

بدأ الطاقم التدريبي لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم في تجهيز اللاعب الكرواتي الدولي لوكا مودريتش لمباراة الفريق المرتقبة بعد غد الأربعاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا وذلك بعد تعافي اللاعب من الإصابة وعودته للمشاركة في تدريبات الفريق.

واستأنف مودريتش تدريباته مع الفريق اليوم الاثنين (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة بالساق اليمنى خلال المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة أمام المنتخب البلغاري الأسبوع الماضي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) .

ورغم ضعف فرصة مشاركته في المباراة أمام سان جيرمان ، كان التطور في تأهيل اللاعب مقنعا للطاقم التدريبي للريال حيث شارك اللاعب اليوم في التدريبات الجماعية للفريق وقد يرافق الريال في رحلته غدا إلى العاصمة الفرنسية باريس وتصبح مشاركته في المباراة مرهونة برؤية الطاقم التدريبي للفريق.

كما يستطيع الريال اصطحاب مدافعه سيرخيو راموس في هذه الرحلة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في منتصف أيلول/سبتمبر الماضي وذلك بخلع في الكتف وقد تسنح الفرصة للدفع به في لقاء سان جيرمان.

وفي المقابل ، يفتقد الريال في هذه الرحلة جهود مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة ومدافعه البرتغالي بيبي واللاعبين الأسباني دانيال كارفاخال والكولومبي جيمس رودريجيز حيث يعانون من الإصابات وما زالوا في مرحلة التعافي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً