العدد 4790 - الأحد 18 أكتوبر 2015م الموافق 04 محرم 1437هـ

توقعات بتعديل جدول مسابقات الكرة السعودية بعد إلغاء كأس الخليج

بات في حكم المؤكد إجراء تعديلات على جدول مسابقات الكرة السعودية للموسم الحالي 2015 - 2016 بعد قرار إلغاء بطولة كأس الخليج العربي الـ 23 التي كان من المقرر إقامتها بالكويت في كانون أول/ديسمبر المقبل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرر إيقاف نشاط الاتحاد الكويتي لكرة القدم بسبب التدخل الحكومي ما ترتب عليه إلغاء بطولة كأس الخليج العربي.

وتضمن جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين توقفا للبطولة بعد الجولة الـ12 منتصف كانون أول/ديسمبر وحتى السابع من كانون ثان/يناير 2016للمشاركة في البطولة ليأتي قرار إلغاء البطولة ليمنح الدوري السعودي فرصة الانتهاء مبكراً بعد فترة التوقفات التي شهدها الدوري منذ انطلاقته وحتى الآن.

وشهد الدوري السعودي حتى الآن توقفين خلال الجولات الثلاث الأولى فيما تنتظره العديد من التوقفات القادمة بسبب ارتباطات المنتخب السعودي بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2018 وكأس آسيا .2019

وكان أحمد العقيل عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائب رئيس لجنة المسابقات أكد في وقت سابق أنه في حال ثبوت عدم إقامة خليجي 23 في موعدها، فسيتم مواصلة الدوري وبالتالي التعجيل في سرعة ختام الموسم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً