العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ

السعودية: معلم يعتدي بالضرب على طالب

تعرض طالب في مدرسة الفقهاء الابتدائية والمتوسطة بمنطقة جازان أمس للاعتداء بالضرب من معلم الرياضيات ، وفق ما نقلت صحيفة "الوطن أون لاين" السعودية اليوم الثلثاء (20 أكتوبر / تشرين الأول 2015).

وتسبب الاعتداء في إصابة الطالب عبده دغاس بإصابات جسدية ونفسية، ما أدى إلى تقديم والده شكوى رسمية إلى إدارة التعليم في جازان، مطالبا بمعاقبة المعلم وإنصاف ابنه من الاعتداء عليه، مشيرا إلى أنه يملك تقريرا لحالة ابنه لمدة ثلاثة أيام جراء ما تعرض له.

من جهة أخرى، أوضح المتحدث الرسمي لتعليم منطقة جازان يحيى عطيف أنه تم تكليف لجنة للتحقيق في الأمر، لافتا إلى أنه سيتم تطبيق الأنظمة والتعليمات حيال هذا الأمر وفقا لنتائج التحقيق.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:47 ص

      يجب ان يكون عبره لغيره

      نرجو أن لا يمر هذا العمل المشين دون أشد عقوبه بحق هذا المعلم الذي لا يستحق أن يكون مربي حيوانات لأن حتى الحيوانات تحتاج إلى رعايه وحب

    • زائر 3 زائر 1 | 8:17 ص

      بحرانيه

      صحيح فيه طلاب فوضويين او قليين ادب بس بصراحه فيه استاذيه بالمثل
      مره استاذ تربيه دينيه كسر شنطة ولدي وشال الحديد منها وضربه ضرب مبرح وولدي ماخبرني ويوم ثاني بسبحه للمدرسه شفت بعيني اثار الضرب ع ظهره ورحت للمدرسه اشتكي وللاسف ماجاء الاستاذ غرفه المدير يقولون ممنوع لو اشنكيت عليه انجان فنشوه بس ماحبين له المشاكل بس للحين ماابري له ذمه ولدي طبعا صف الاول

اقرأ ايضاً