العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ

“تقاعد” توقع اتفاقية استشارات تطوير الأعمال مع سيكيورا فورتونا

عينت تقاعد، الشركة المتخصصة في حلول الإدخار والإستثمار والتقاعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شركة سيكيورا فورتونا، وهي شركة استشارات لإدارة المخاطر يقع مقرها في دبي، لتكون استشاري شركة تقاعد لحلول الإدخار والتقاعد في الإمارات العربية المتحدة.

وقد وقع على اتفاقية الاستشارات يوم أمس كل من الرئيس التنفيذي لشركة تقاعد، لوك ميتيفير، والعضو المنتدب لشركة سيكيورا فورتونا، أنتوني سيرشاي، في حفل توقيع خاص عُقد في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي في دبي.

هذا وتقدم شركة تقاعد ومقرها البحرين حلول الإدخار والتقاعد للأفراد والشركات من المواطنين والمقيمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تقدم من خلال منصة استثمار متطورة خاصة بها، خدمة إدارة الثروات لأصحاب الدخل المتوسط والأثرياء لمساعدتهم من خلال حلول التخطيط المالي والاستثمار التي تحمي ثرواتهم وتنميها وتحقق طموحاتهم المستقبلية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة سيكيورا فورتونا تتمتع بخبرة 30 عاماً في مجال التأمين حيث قدمت حلول إدارة مخاطر لمجموعة كبيرة من العملاء والمنظمات رفيعة المستوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولأن الشركة مدعومة بشبكة عالمية من شركات وأخصائي التأمين القادرين على تقديم حلول لأي مخاطر، فهي تتفوق في توفير التغطية الأنسب لاحتياجات أعضائها والشركات التابعة لها.

في هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة تقاعد، لوك ميتيفير، "لقد أصبحت شركة تقاعد مؤخراً الشركة المتخصصة الأولى في تقديم مجموعة متنوعة من حلول الإدخار والتقاعد تخدم مجموعة كبيرة من قطاعات السوق في المنطقة، ونحن نوسع شراكاتنا ومبادراتنا لتطوير الأعمال بالتوازي دائماً مع نمو أعمالنا".

من ناحيته قال سيرشاي، "نعتقد أن سوق التقاعد قد أصبح مناسباً للابتكار والتميز، حيث تخدم المنصات المعتمدة على التكنولوجيا احتياجات الأفراد لتحقيق الأمن المالي على المدى البعيد، ولقد أُعجبنا كثيراً بالمنصة الابتكارية الرقمية التي أنشأتها شركة تقاعد، ونحن على ثقة بأن شركاء أعمالنا وموظفينا والأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة والهيئات الحكومية ستُبدي نفس الدرجة من الإعجاب بهذه المنصة التي تُضفي مرونة وقابلية وشفافية جديدة على إدارة المدخرات والاستثمارات." 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً