العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ

شركة البحرين للسينما توقع اتفاقية حصرية مع شركة كوكا كولا

أعلنت شركة البحرين للسينما، الشركة الرائدة في مجال الترفيه في مملكة البحرين، عن توقيع اتفاقية مع شركة كوكا كولا للتعبئة، إذ ستتوافر منتجات الأخيرة في جميع صالات العرض السينمائية التابعة لشركة البحرين للسينما.

وتم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة البحرين للسينما بالمنامة بحضور الرئيس التنفيذي للشركة أحمد راشد، والمدير الاداري لشركة كوكا كولا للتعبئة (البحرين وقطر) محمد عقيل، ومسؤولون من الشركتين.

وفي هذه المناسبة، صرح ، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما أحمد راشد: "إنه ليسرني أن أعلن عن هذه الشراكة المهمة مع شركة كوكا كولا للتعبئة، وذلك لسمعتها الرائدة عالمياً ومعاييرها الممتازة وسياساتها المتبعة للحرص على رضا العملاء. إضافة إلى الجهد الكبير المبذول من قبل الشركة والذي يتمثل في سرعة توزيع جميع منتجاتها في صالات العرض السينمائية الخاصة بنا وجودة الأجهزة التي قامت باستيرادها من الولايات المتحدة الأميركية لتلبي احتياجاتنا، حيث تعكس استراتيجية لخدمة العملاء وتوزيع المنتجات مدى التزام الشركة بأخلاقيات العمل، والتي بالطبع تجعلنا فخورين بهذه الشراكة."

وأضاف قائلاً: "وإننا فخورين لنكون الاختيار الأمثل لشركة كوكا كولا للتعبئة في اطلاقها لأجهزة "برج السينما"، لكونها تستخدم التقنيات المبتكرة الحديثة والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، والتي تعني بخدمة الزبائن عبر تقليص وقت الانتظار لشراء المرطبات، مما بدوره يقدم للزبون تجربة سينمائية رائعة وفريدة. وإننا نتطلع لحصد خيرات هذا التعاون المثمر، وبالخصوص عبر الراحة والمتعة التي نسعى لتوفيرهما لزبائننا الأعزاء."

وقال المدير الإداري لشركة كوكا كولا للتعبئة (البحرين وقطر) محمد عقيل: "إننا مسرورون بشراكتنا مع شركة البحرين للسينما، وستعمل كوكا كولا على تقديم أفضل خدمة لمرتادي السينما، حرصاً منها على خلق جو من الترفيه و المتعة لهم ولعائلاتهم وأصدقائهم. إذ أنه من المهم لكوكا كولا، الشركة المفضلة عالمياً لجودة مشروباتها، أن تحافظ على جواً من الألفة والمحبة بين الناس لتنشر السعادة فيما بينهم. وسنعمل قريباً على طرح منتجات جديدة تساهم في تقديم تجربة سينمائية أكثر تميزاً واستثنائية لمرتادي صالات السينما التابعة لشركة البحرين للسينما. إضافة إلى توافر عبوات مياه أروى، الشركة الرائدة في مجال المياه المعبئة، في كل صالات العرض السينمائية قريباً."

وقد صرح مدير تسويق الشركة في كل من دولة قطر ومملكة البحرين، موراليدار كوتاجيري، قائلاً: "سنعمل على توزيع منتجاتنا عبر أجهزتنا الجديدة "برج السينما" في كل صالات العرض السينمائية في مجمعي السيتي سنتر والسيف، وإننا مسرورون بالتعاون مع شركة البحرين للسينما لإطلاق هذه الأجهزة التي تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك لإثراء التجربة السينمائية الفريدة التي تقدمها الشركة لزبائنها، والتي جذبتنا لتوقيع هذه الاتفاقية معها."

ويجدر بالذكر أن شركة البحرين للسينما تقوم بعرض أجدد الأفلام، وذلك عبر 44 صالة عرض في مملكة البحرين، ليبلغ عدد مرتادي صالاتها 11,200 مشاهد يومياً. ومن المتوقع أن يرتفع عدد مرتادي السينما في المستقبل، وذلك عند الانتهاء من أعمال إنشاء مجمع سينمائي جديد في مجمع وادي السيل في الرفاع يشتمل على 6 صالات عرض سينمائية، وذلك في مطلع العام القادم. ويشار إلى أن المجمع السينمائي الجديد يهدف لإستيعاب 809 مقعد لتشمل أحدث التقنيات التكنولوجية في قطاع الترفيه. وتبلغ القيمة الإجمالية لإستثمار شركة البحرين للسينما في هذا المشروع 6.5 مليون دولار أمريكي، مما يعزز من المكانة الرائدة التي تتبوأها الشركة في قطاع الترفيه المحلي.

وتشمل عمليات شركة البحرين للسينما إدارة عدد كبير من صالات العرض والمطاعم المميزة في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

ومنذ بداياتها المتواضعة في عام 1968، نجحت شركة البحرين للسينما على مدى السنوات في تبوء الصدارة في طليعة الرواد، وتحقيق العديد من النجاحات غير المسبوقة في قطاع الترفيه في مملكة البحرين.

وتمتلك شركة البحرين للسينما وتدير 44 صالة عرض في مملكة البحرين إضافة إلى 27 صالة في قطر.

وتمضي شركة البحرين للسينما قدماً في سعيها الدؤوب نحو الحفاظ على النمو المستدام من خلال فلسفة التميز في العمل باستخدام أفضل نموذج للتميز في العمل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً