العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

وزير الداخلية الكويتي متفقداً الحسينيات: أمن مرتاديها أمانة ولن نقبل بالتجاوزات

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخالد أن المواطنين والمقيمين مرتادي الحسينيات مسؤولية وأمانة لدى رجال الأمن، مشدداً على عدم القبول بالتجاوزات على القانون وضرورة الالتزام الكامل بتطبيقه على الجميع دون تهاون، مؤكداً أن «لا مجال للأخطاء»، حسبما نقلت صحيفة "الراي" الكويتية.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الامني في وزارة الداخلية في بيان صحافي ان الشيخ محمد الخالد قام بزيارة الليلة الى غرفة اتخاذ القرار التابعة لقطاع العمليات بالوزارة وعقد اجتماعا بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد والوكلاء المساعدين وكبار القيادات الميدانية المعنية بتأمين المساجد والحسينيات خلال شهر المحرم.

وذكر البيان أن الوزير استمع الى تقرير مفصل من وكيل الوزارة تناول فيه العديد من المحاور للخطط التي يجرى تنفيذها على أرض الواقع الميداني من خلال الانتشار الأمني الفاعل والحضور النشط وتوفير الانسيابية المرورية لمحيط المساجد والحسينيات وتامين كافة مرتاديها.

وأضاف أن الوزير استمع أيضاً إلى تقارير مفصلة من الوكلاء الميدانيين المعنيين حول الخطط التنفيذية على أرض الواقع والتكامل الأمني ووسائل الدعم والمساندة وفق خطط محددة وتنسيق متكامل كما استمع الى تقارير الوكلاء المختصين حول الخطط الوقائية والجنائية وخطط التوزيعات والحضور الأمني على مستوى المحافظات والمناطق.

وأشار البيان إلى تواصل الشيخ محمد الخالد مع القادة الميدانيين بقطاع المرور والادارة العامة لشرطة النجدة للاطلاع على الخطط المتعلقة بثبوت الدوريات ونطاق الإشراف وأماكن التوزيع وكذلك توزيع الدوريات الجوالة.

وبين أن الوزير استمع إلى شرح متكامل من القادة الميدانيين لمديري الأمن بالمحافظات الست حول خططهم الأمنية وتوزيعاتهم وانتشارهم الامني بالتعاون مع فرق المتطوعين والجهات المعاونة والمساندة.

وقال الشيخ محمد الخالد أن رجال الأمن هم المؤتمنون عن أداء الواجب وتحظى جهودهم بتقدير أهل الكويت الذين يتفهمون طبيعة الإجراءات والاحترازات الأمنية في هذا الشأن.

وأوضح البيان ان الشيخ محمد الخالد قام بزيارة عدد من الحسينيات يرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد والقادة الميدانيون واطلع على الانتشار الأمني وتوزيع القوة على أرض الواقع بما يحقق التأمين والتعامل المناسب مع المواقف المختلفة.

وأبدى بعض ملاحظاته وتوصياته بما يحقق اكتمال الخطط الاحترازية الأمنية على الوجه الاكمل مع الاخذ بعين الاعتبار التعامل مع الفرضيات المختلفة بتقدير من الاجهزة الامنية المختصة ويحقق الأمن الشامل للحسينيات ومرتاديها ومن منطلق حسن التعاون مع الجميع بروح الفريق الواحد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 3:38 ص

      وفي البحرين ...تكسر المضيفات وتزيل الاعلام

      في البحرين تزيل الاعلام واليفطات مكتوب عليها حسين مني وانا من حسين بحجة سياسية وإذا رفض المعزين يكون مصيره سلاح الشوزن

اقرأ ايضاً