العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

منتخب الطاولة يجتاز الإمارات في البطولة الخليجية

محمد عباس
محمد عباس

الدمام - الوفد الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق منتخبنا الوطني لكرة الطاولة المكون من (محمد عباس، أنور مكي، إلياس الياسي) انتصاره الثاني بدورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية حتى 27 الشهر الجاري، عقب تغلبه على المنتخب الإماراتي بنتيجة 3/0 في ثاني مبارياته بمسابقة الفرق التي أقيمت على الصالة الرياضية بنادي الاتفاق أمس.

وبهذا الفوز جمع منتخبنا في رصيده 4 نقاط بعد فوزه الأول على حساب المنتخب القطري بنتيجة 3/2 ليضمن الصعود على منصة التتويج وخطف المركز الثاني والميدالية الفضية.
وأسفرت نتائج مباريات منتخبنا ونظيره الإماراتي عن فوز لاعب منتخبنا أنور مكي على عبدالله البلوشي 3/0، وفاز لاعبنا محمد عباس على محمد جمعة البحر بنفس النتيجة، وأخيراً فاز اللاعب إلياس الياسي على عبدالله المحسني بنتيجة 3/1، إذ لم يجد منتخبنا أي صعوبة في تخطي عقبة المنتخب الإماراتي في ظل فارق المستوى والإمكانيات الفنية العالية التي يتمتع بها لاعبونا.
وسيخوض المنتخب ابتداء من غداً (الخميس) منافسات مسابقة الزوجي، حيث سينطلق دور الثمانية الساعة 10.00 صباحاً، والدور نصف النهائي الساعة 11:00 صباحاً، ثم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع الساعة 4:00 عصراً، وأخيراً المباراة النهائية الساعة 5:00 مساءاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً