العدد 4793 - الأربعاء 21 أكتوبر 2015م الموافق 07 محرم 1437هـ

منتخبنا الوطني لألعاب القوى يصل الخبر للمشاركة في "الخليجية"

الدمام – الوفد الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

وصلت بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى صباح اليوم (الخميس) إلى المملكة العربية السعودية وذلك من أجل الاستعداد للمشاركة في منافسات ألعاب القوى "أم الألعاب" والتي ستنطلق رسميا غداً (الجمعة) بإقامة عشرة مسابقات مختلفة وهي نصف نهائي 100 متر ونصف نهائي 400 متر ونهائي 110 متر ونهائي 10 آلاف متر ونهائي 100 متر ونهائي 400 متر ودفع الكرة الحديدية والوثب الطويل ورمي الرمح والقفز بالعصا، حيث تقام جميع المنافسات على استاد مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

وكان في استقبال بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى فور وصوله إلى مقر إقامته بفندق الخبر كروم مدير بعثة مملكة البحرين حمد الباكر وعدد من أفراد الوفدين الإداري والإعلامي.
ويدخل منتخبنا الوطني لألعاب القوى بآمال كبيرة بتحقيق العديد من الميداليات الملونة وخصوصا أن أغلب أفراده هم حاملو الميداليات الذهبية وخصوصا في السباقات ذات المسافات الطويلة.
وقال مدرب منتخبنا الوطني لألعاب القوى خالد بولامي المنتخب جاهز بأن يقدم المستوى المطلوب وتحقيق مختلف الميداليات الملونة في الاستحقاق الخليجي، وتأتي مشاركاته في البطولة العربية التي أقيمت في البحرين وكذلك بطولة العالم العسكرية التي أقيمت مؤخرا في كوريا أفضل مرحلة إعداد لأغلب اللاعبين، وهم أصبحوا جاهزين لتحقيق الميداليات الملونة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً