العدد 4795 - الجمعة 23 أكتوبر 2015م الموافق 09 محرم 1437هـ

سرقة «دلَّة سعودية» من قاعة بلدية ولاية مينيسوتا الأميركية

أبدى عمدة مدينة روشستر، في ولاية مينيسوتا الأميركية، أرديل بريدي حسرة شديدة على اختفاء «دلّة» للقهوة العربية تلقتها بلدية المدينة هدية من السعودية في عام 2009. وقال رئيس شرطة المدينة الكابتن جون شيروين إن اختفاء «الدلة» سيبقى لغزاً لا يملك أحد تفسيره، لأنه لا توجد خيوط يمكن أن تفضي إلى دليل يرشد إلى من قام بسرقتها ، وفق ما نقلت صحيفة الحياة اليوم السبت (24 أكتوبر/ تشرين الأول 2015).

وكانت بلدية روشستر تعرض الهدية السعودية على واجهة زجاجية في مبناها، تخليداً لزيارة قام بها العمدة بريدي للمملكة في عام 2009، برفقة تسعة عمد أميركيين. وأوضح بريدي أن «الدلة» السعودية كانت معروضة للجمهور مع قطع أخرى منها ألعاب من مسرح عرائس ياباني شهير، وعلم أميركي كان يرفرف فوق «كامب دلتا»، في سجن القاعدة البحرية الأميركية في خليج غوانتانامو (جنوب كوبا).

واعترفت مساعدة العمدة دونا بوسيل بأن «الدلة» المفقودة لم تعط رقماً متسلسلاً. كما أن مبنى قاعة البلدية ليست به كاميرات مراقبة! وقال العمدة بريدي إنه تلقى هدية مماثلة أثناء زيارته المشار إليها للسعودية، لكنه يحتفظ بها في منزله. واستغرب «لماذا يقدم أي شخص على سرقة دلة للقهوة»؟





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:23 م

      يفكرها ذهب

      اكيد اللي سرقها يفكرها مصنوعة من ذهب

    • زائر 1 | 9:54 م

      بنت عليوي

      ههههههههههههه ماصارت دلة قهوه، اتمنى من الوسط تزويدنا بعنوان العمده عشان انطرش له دله بدالها، او يمكن قصد العمده نغزه للسعودية ترى الدلة انباقت جيبو غيرها ههههههههه او يمكن الحرامي شافها ذهبية عباله ذهب هههه

اقرأ ايضاً