العدد 4796 - السبت 24 أكتوبر 2015م الموافق 10 محرم 1437هـ

سترة... وكسر قاعدة «الصاعد الهابط»

يدخل فريق سترة الموسم الجديد 2015/2016 وهو يمني النفس أن يكسر قاعدة الصاعد الهابط بعد اعتاد في السنوات الماضية أن يحرز لقب دوري الدرجة الثانية أو يحتل المركز الثاني ثم يلعب في الدرجة الأولى لموسم واحد ويهبط من جديد لدوري «الظل».

ويسعى فريق سترة أن يقدم مستويات جيدة في الموسم الجديد لكنه يدرك أن المهمة لن تكون سهلة، ويأمل أن يبتعد كل البعد عن مراكز الخطر منذ الجولات الأولى.

سترة لعب في دوري الأضواء الموسم قبل الماضي، واحتل المركز الأخير وهبط إلى الدرجة الثانية، وفي الموسم الماضي استطاع أن يعود من جديد للأضواء بعد احتلاله المركز الثاني في الدرجة الثانية خلف البطل الأهلي.

واكتفى فريق سترة بالمباريات الودية المحلية مع الفرق، وخاض مباريات كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم، وعمل مدرب الفريق على تهيئة اللاعبين بصورة جيدة والوقوف على جهوزيتهم إضافة إلى خلق توليفة جيدة للتشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في المباريات.

العدد 4796 - السبت 24 أكتوبر 2015م الموافق 10 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:00 ص

      الله المستعان

      أولا و ليس آخرا ادفعوا مستحقات الموسم اللي صعدتون فيه حق اللاعبين و الجهاز الفني الذي تعب و اجتهدوا لصعود و العودة للمتاز و عيب عليك اللف و الدوران على اللي بذل كل جهده و صعد معاكم و أهل سترة معروفين باخلاقهم و صدقهم مع الناس

اقرأ ايضاً