العدد 4796 - السبت 24 أكتوبر 2015م الموافق 10 محرم 1437هـ

منتخبنا الوطني لكرة السلة يحتل المركز الأخير في الأولمبياد الخليجي

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مشواره في مسابقة كرة السلة بدورة الألعاب الرياضية الثانية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بخسارة ثالثة ومذلة جاءت على يد أصحاب الأرض والضيافة المنتخب السعودي بنتيجة 69-53 وذلك في المباراة التي جمعتهما في ختام البطولة التي أقيمت مساء اليوم (الأحد) على صالة رعاية الشباب بالخبر.

وجاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي 18-14 (السعودية)، 19-14 (البحرين)، 22-11 (السعودية)، 15-9 (السعودية). وأنهى بالتالي منتخبنا الوطني مشاركته في منافسات السلة بثلاثة خسائر من جميع المنتخبات المشاركة وهي قطر والإمارات والسعودية، ليحتل بذلك المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط، فيما جاء المنتخب السعودي في المركز الثاني بانتصارين وخسارة، وحل المنتخب الإماراتي في المركز الثالث، بينما أحرز المنتخب القطري المركز الأول والميدالية الذهبية.
وقدم منتخبنا أداء سلبي وعدم الجدية لفئة من لاعبيه ولعبهم بطريقة غير قتالية، بعكس لاعبي المنتخب السعودي وبقية المنتخبات الأخرى الذين لعبوا بشكل أفضل وقتالية وجماعية على الرغم أن الدورة من الدورات الودية، ولكن لم يمنع ذلك المنتخبات الخليجية الأخرى التنافس الشريف واللعب القتالي بعكس ما قدمه منتخبنا الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:05 م

      منتخب صفر في كل شي

      اللاعبين=صفر الجهاز الاداري=صفر المدرب ومساعده= صفرين
      باجر بنسمع المدرب الذهبي واللاعب الذهبي
      اول محك حقيقي صف آرثر 000000

اقرأ ايضاً