العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ

«إبراهيم خليل كانو» تحتفل بمرور 15 عاماً من الشراكة الناجحة مع أصباغ «Kansai»

احتفل مركز كانو للأصباغ، إحدى شركات مجموعة إبراهيم خليل كانو، بمرور خمسة عشر عاماً من الشراكة الناجحة مع أصباغ Kansai اليابانية، والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية في تصنيع منتجات الصباغة.

وتعليقا على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أصباغ Kansai الشرق الأوسط، سيد أمير حمزة حسن: «لقد نجحنا في إقامة شراكة طويلة وناجحة مع مركز كانو للأصباغ. نحن فخورون في أصباغ Kansai بتوفير أصباغ ذات جودة عالية في قطاع السيارات والذي يعد أحد أسرع القطاعات نمواً في العالم. وقد ساهم مركز كانو للأصباغ بشكل كبير في نجاحنا وبناء سمعة مميزة لنا في المنطقة، ونحن نتطلع إلى مواصلة هذه الشراكة وتعزيزها في السنوات المقبلة».

ومن جهته صرح المدير التنفيذي في شركة إبراهيم خليل كانو، مايك برايتمور، قائلاً: «يقدم مركز كانو للأصباغ منتجات عالية الجودة وخدمات مميزة ساهمت في نجاحه في المنطقة. وقد كان لأصباغ Kansai الدور الكبير في دعمنا بمنتجاتهم والتكنولوجيا المتفوقة في مجال الأصباغ. ونحن سعداء بهذه الشراكة الناجحة المبنية على الثقة والمبادئ المشتركة بين الشركتين ونتطلع إلى المزيد في المستقبل».

وتعد أصباغ Kansai إحدى أبرز الشركات المصنعة لمواد الصباغة في العالم والتي تتوافر في العديد من الأسواق في قطاعات السيارات والبحرية والبناء. تلتزم أصباغ Kansai بتطوير المنتجات صديقة البيئة التي تتبع القوانين البيئية الدولية، ويعد منتج «PG Hybrid» أحد أهم المنتجات الصديقة للبيئة لصباغة السيارات، والذي يتوافر بتكلفة مناسبة.

ويوفر مركز كانو للأصباغ، والذي أنشئ في العام 2000، حلولاً شاملة لجميع خدمات ومنتجات صباغة السيارات، ويحتوي المركز على أحدث الأجهزة والمعدات لصباغة السيارات وفريق عمل على دراية واسعة بآخر التطبيقات في هذا المجال. وكذلك يوفر المركز الخدمات الاستشارية الشاملة للمشاريع لضمان مخرجات ذات جودة وأداء عالٍ بأفضل التكاليف.

العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً