العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ

«داماس» تفتتح متجراً جديداً في مدينة الذهب بالمنامة

أعلنت داماس، المجوهرات الرائدة في الشرق الأوسط، عن افتتاح متجر «مجموعات داماس» الجديد في العاصمة البحرينية المنامة، يوم الخميس (8 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، وذلك في إطار إستراتيجيتها الطموحة للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي. ويأتي افتتاح المتجر الجديد، الواقع في منطقة مدينة الذهب، ليرفع عدد متاجر داماس في البحرين إلى 14. وشهد حفل الافتتاح حضوراً مميزاً لسيدة الأعمال البحرينية والمتحدثة البارزة والناشطة في مجال الأعمال الخيرية، الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، إلى جانب مدير قسم التجزئة في داماس، كيفن ريان.

ويعكس المتجر المعايير الفائقة التي تقدمها داماس ومجموعتها المميزة من المجوهرات.

وقال ريان: «يسعدنا أن نحتفل بتوسيع عملياتنا في البحرين ويشرفنا أن يحظى الافتتاح برعاية كريمة من الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، لقد تم تصميم المتجر الجديد ليكون نموذجاً للفخامة وليواكب الأذواق الراقية لزبائننا في مملكة البحرين، وكلنا ثقة بأن المتجر سيحظى بإعجاب وإقبال كبيرين من زبائننا الكرام».

وسيعرض متجر داماس الجديد في المنامة مجموعة متنوعة من تصاميم الذهب الراقية لماركات داماس الحصرية، مثل المنثورة، وليجاسي، إلى جانب تشكيلات حظيت بإعجاب وشهرة واسعة من الزبائن، مثل فرفشة، وحياتي، وربيع، وOne Six Eight.

العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً