العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ

الإفراج عن الفنان الكويتي عبدالعزيز الكسار بعد "واقعة مول السعودية"

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد تعرضه للتوقيف في العاصمة السعودية الرياض بتهمة مخالفة الأنظمة والاختلاط بالنساء والتصوير معهن داخل مول النخيل في الرياض، أفرجت الجهات الأمنية بالرياض عن الفنان الكويتي عبدالعزيز الكسار، ووجهت له تهم استغلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية أن الممثل أفرج عنه بالكفالة لحين استكمال قضيته في هيئة التحقيق والادعاء العام على ضوء المحضر المعد من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وبحسب الصحيفة فإن الممثل الذي يحمل الجنسية السعودية، ومن مواليد الكويت، قد أوقف من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض في أحد المجمعات التجارية شمال العاصمة، مساء السبت الماضي 24 أكتوبر/ تشرين الأول بعد توقفه مع النساء والاختلاط بهن والتصوير معهن والاستعراض بينهن بعد استغلاله لبرامج التواصل الاجتماعي للدعوة إلى مقابلته في المول، ما تسبب في إحداث التجمع وإثارة الفوضى داخل المول.

وكانت مقاطع فيديو قد أظهرت اقتياد الممثل إلى خارج المجمع التجاري، من قبل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فيما وجد إجراء الهيئة وحزمهم مع الممثل المخالف إشادة الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قدمت عبارات الشكر لأعضاء الهيئة نتيجة تصديهم للمثل ومنعهم للمخالفات الشرعية والتعدي على الأعراف والتقاليد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً