العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ

كارينا كابور وأرجون كابور في دبي لتصوير “KI AND KA”

كارينا كابور
كارينا كابور

دبي – دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي 

تحديث: 12 مايو 2017

تستضيف دبي ثنائي بوليوود الأكثر شهرة "كارينا كابور" وأرجون كابور لتصوير الجزء الأخير من فيلمهما "KI AND KA"، من إنتاج شركة HOPE PRODUCTIONS وإخراج R. BALKI. ويحمل الفيلم طابعاً رومنسياً، ويلعب الثنائي دور البطولة. وتتمحور قصة الفيلم حول زوجين يحملان إيديولوجيات متناقضة. ويجسد أرجون دور الزوج المتحرر الذي يدعم بمحبة طموحات زوجته، بينما تجسد كارينا دور إمرأة تطمح إلى تحقيق المزيد من النجاحات في مسيرتها المهنية. ومن المقرر أن يبصر الفيلم النور في العام المقبل.

وفي معرض حديثه عن مقومات دبي، قال المخرج: "أنا جداً فخور بما قدمته لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي من دعم، ولا يسعني إلا أن أتقدم بجزيل الشكر لجميع الجهات التي أسهمت في تسهيل مهمتنا وخاصة مجموعة إعمار وفندق القصر. لقد كانت تجربة حالمة في دبي، هذه الوجهة الرائعة لتصوير الأفلام. كما أود أن أتوجه بالشكر لكل من شركة "ICON ART PRODUCTION" لما قدمته من دعم إنتاجي، وشركة EVENTS BROKERS لدورها في التسويق للفيلم."

وأضاف: "دبي هي حلم لأي مخرج لتصوير فيلمه، حيث تقدم الإمارة بمواقعها الرائعة والمتنوعة موقع تصوير كبير يرضي طموح أي مخرج. كما تتمتع دبي بأحدث البنى التحتية ومرافق الإنتاج المتطورة التي نجدها في المدن العالمية".

ومن جهته، قال الشريك الإداري في شركة THE SOCIAL STREETS باميثا سيث: "من المعروف أهمية الأفلام البوليوودية في تحقيق المعجزات وتحويل مواقع التصوير العالمية إلى مشاهد رائعة ومتميزة. أنا جداً ممتن لشركة HOPE PRODUCTIONS، والمخرج R. BALKI وأنيل نايدو لثقتهم بقدراتنا ومنحنا هذه الفرصة لتصوير الفيلم في دبي. لقد كانت تجربة مدهشة، شكراً دبي."

وقال رئيس مجلس إدارة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي والمدير العام لمدينة دبي للاستديوهات جمال الشريف: "نحن سعداء جداً بتصوير فيلم بوليوود جديد في دبي. لقد كان هذا العام رائعاً بالنسبة لنا مع كل الأفلام الضخمة والمتنوعة التي تم تصويرها هنا. "KI AND KA" هو إضافة كبيرة لمجموعة أفلام بوليوود التي تم تصويرها في دبي، ونحن سعداء للترحيب بالمواهب وطاقم الفيلم في هذه المدينة الرائعة."

وأضاف: "اشتهرت دبي باحتضانها إنتاجات بوليوود على مر السنين. ونحن نتمتع بعلاقة تجارية طويلة الأمد مع الهند، ويشمل ذلك صناعة السينما القوية التي تعد واحدة من أقوى الصناعات في جميع أنحاء العالم."

واختتم جمال: "هناك مزايا فريدة من نوعها تجذب بوليوود إلى دبي، بما في ذلك موقعها الاستراتيجي على مقربة من الهند، وسهولة عملية التصوير وفعاليتها، بالإضافة إلى المواقع المتنوعة، والمناخ المشرق على مدار العام، كما تحتضن جالية هندية كبيرة، مما يجعل طاقم الأفلام يشعر وكأنه في بلده الثاني."

 

 

 

أرجون كابور
أرجون كابور




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً