العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ

تغييرات جذرية في بي إن سبورت

كشفت مصادر مطلعة لـ"الراية" القطرية أن هناك تغييرات جذرية ستدخل على قنوات "بي إن سبورت" مطلع نوفمبر المقبل ستطال الاسم والمحتوى بالكامل، حيث سيتغير اسم القناة من "بي إن سبورت" ليصبح اسمها الجديد "بي إن" beIN وستنفتح على فضاءات إعلامية أرحب من الترفيه، فلن تنحصر مطالعة المشاهد بعد ذلك على الرياضة فقط بل سيجد فيها أحدث الأفلام العالمية الحديثة والدراما والمنوعات والكارتون والبرامج الخاصة بالأطفال وسوف تقدم لمشاهديها باقات متخصصة متنوعة فهناك باقات خاصة بالرياضة وحدها، وأخرى بالرياضة مع الأفلام، وثالثة تضيف معهما قنوات الأطفال، ورابعة تضيف الدراما وهكذا.

وهي في مجموعها خمس باقات، والمفاجأة السارة للمشاهدين أن باقات "بي إن"ستتيح لهم أن يتابعوا في الوقت نفسه كافة القنوات الفضائية المفتوحة فلن تقتصر الباقة على القنوات الخاصة بها فقط.

وقال المصدر لـالراية إنهم يعملون على هذا التطوير منذ ما يقارب العامين وذلك ليستطيعوا تقديم محتوى إعلامي متفرد يجمع بين الرياضة والترفيه ويرضي كافة الأذواق ويلبي رغبات المشاهدين على جميع الأصعدة ومن هنا بدأت دراسات وأبحاث جادة لتضع الملامح الكاملة لهذا المشروع التطويري الجديد وقد انتهينا إلى صيغة نهائية نتمنى أن تنال رضا مشاهدينا.

وأكد المصدر أن "بي إن" ورغبة منها في إرضاء مشاهديها وتحقيق أكبر متعة إعلامية هادفة لهم سوف تطرح كل الباقات الجديدة لجميع العملاء المشتركين على باقات "بي إن سبورت" مجانا حتى مطلع يناير من عام 2016، كما ستضيف قناة إنجليزية رياضية جديدة ليصبح عدد القنوات الرياضية الإنجليزية العاملة ثلاث قنوات وستكون مساحة التحليل فيها أكبر وستخصص للدوريات الأوروبية.

كذلك فإن "بي إن" ستطلق قناتين متخصصتين في الأفلام الهوليودية والعالمية باسم "بي إن أفلام 1"، "بي إن أفلام 2"، وهاتان القناتان مملوكتان لـ"بي إن"، وقد تم الاتفاق مع استديوهات هوليود واستديوهات مستقلة لتمد القناتين بأحدث الأفلام السينمائية بعد انتهائها من العرض السينمائي مباشرة. وأما بقية القنوات الترفيهية سواء في مجال الدراما أو الأطفال أو المنوعات فتم التعاقد معها لتبث بصفة حصرية عبر باقات "بي إن" الجديدة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً