العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

"يونايتد إيرلاينز" توقف رحلاتها إلى الكويت والبحرين

قالت صحيفة أرابيان بيزنس إن شركة يونايتد إيرلاينز الأميركية أوقفت خدماتها المباشرة إلى الكويت والبحرين، بعد أسبوعين من صدور حكم قضائي عن محكمة أميركية بتعليق رحلات الخطوط الجوية الكويتية هناك على خلفية رفض الأخيرة صعود ركاب يحملون جوازات سفر إسرائيلية.

وتعقيبا على القرار، قالت صحيفة "الأباء" الكويتية نقلاً عن مصادر مسئولة أن الطيران المدني الكويتي لم يصدر قرارا بوقف رحلات شركة يونايتد إيرلاينز الأميركية، نافيا أن تكون الحكومة الكويتية قد تدخلت في وقف رحلات الشركة.

ونقلت صحيفة أرابيان بيزنس عن المتحدث باسم شركة يونايتد لوك بانزينبيرجر، أن الشركة قد تستمر في العمل مع الحكومة الكويتية، مضيفا انه تم اتخاذ خطوات لإيقاف رحلات الشركة إلى الكويت والبحرين، ويسري الحظر اعتبارا من 13 يناير 2016.

وأضاف: "سنواصل الحوار المفتوح مع الحكومتين وغيرها من الجهات التي قد تتأثر بهذا القرار، وسنجد برامج سفر بديلة أو إعادة دفع الأموال للعملاء المتأثرين بالقرار".

وقالت الشركة في وقت لاحق إن مستوى الخدمة لا يرقى إلى مستوى طموحاتنا المالية، وان تكييف الوضع بأنها قد تلقت أوامر بمغادرة الكويت والبحرين كان "يفتقر إلى الدقة". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:31 ص

      اوكي

      ويش ادخل البحرين في الموضوع

    • زائر 2 زائر 1 | 5:21 ص

      لأن البحرين في مسار خط الرحلة

      لأن مسار رحلة يونايتد:
      .
      المغادرة: بحرين --> كويت --> واشنطن
      .
      الرجوع: واشنطن --> كويت --> بحرين
      .
      الكويت تعتبر محطة مهمة ومربحة لهم لنقل الجنود الأمريكيين المتمركزين في الكويت، إذا تم إلغاء محطة الكويت من المسار فالخط ما راح بكون مربح مادياً ليوناتد ايروويز..

    • زائر 3 زائر 1 | 5:33 ص

      طيران

      انت ما فهمت الموضوع ، اقترح عليك تكتب الصفحة مرتين وراح تفهم الموضوع اكيد .

اقرأ ايضاً