العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

المدرب الوطني سلمان رمضان يحضر دورة متقدمة بأميركا

برفقة مدرب المنتخب الأميركي الأول

[ يحضر المدرب الوطني القدير سلمان رمضان دورة تدريبية متقدمة في الولايات المتحدة الأميركية لمدة أسبوعين خلال الفترة من 23 أكتوبر/ تشرين الأول وحتى 6 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل وذلك في إطار الدورات التدريبية السنوية التي يحرص المدرب رمضان على حضورها.

ودأب رمضان في كل عام على حضور دورة متخصصة أو دورتين على الأقل في أميركا وعلى يد أفضل المدربين العالميين.

واختار رمضان في هذا العام التواجد مع مدرب المنتخب الأميركي الأول لكرة السلة مايك كرزيوسكي (K) الذي يقود جامعة ديوك إلى جانب تدريبه منتخب أميركا.

ويعتبر المدرب (K) من أبرز المدربين العالميين حاليا ويقود منتخب أميركا الأول منذ العام 2004 وحقق معه كأسين للعالم إلى جانب ميداليتين أولمبيتين.

ونجح المدرب (K) مع فريق جامعة ديوك بعد أن حقق مع الفريق 1000 انتصار في دوري الجامعات الأميركي ليعد بذلك المدرب الأبرز في تاريخ دوري الجامعات كما حقق مع الفريق 5 ألقاب للدوري.

وسيتواجد المدرب الوطني سلمان رمضان مع هذا المدرب العالمي طيلة أسبوعين وبشكل مكثف من خلال حضور التدريبات اليومية ومحاضرات الفيديو للاعبين والاجتماعات الفنية وهو ما سيضيف الكثير في رصيد رمضان التدريبي الحافل.

وقدم المدرب رمضان إلى المدرب الأميركي مايك كريوزسكي هدية عبارة عن لوحة فنية بريشة الفنان عادل العباسي عاشق المنامة والمدرب كريوزسكي إذ أبدى المدرب فرحه بهذه اللوحة وعبر عن امتنانه للفنان العباسي موجها تحياته الخاصة له.

الجدير بالذكر أن رمضان يشارك في هذه الدورة التدريبة على حسابه الخاص وبدعم من نادي المنامة الذي وفر له الإجازة المدفوعة من أجل حضور هذه الدورة المكثفة.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً