العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

شركة البحرين للنقل العام تعزز خدمات الزبائن في شبكتها الموسعة

المنامة - شركة البحرين للنقل العام 

تحديث: 12 مايو 2017

بادرت شركة البحرين للنقل العام، المشغل لشبكة النقل العام المطورة، بإطلاق مجموعة من الخدمات لتسهيل حركة الركاب في شبكتها الموسعة وتحسين تجربة تنقلهم.

حيث قامت مؤخرًا بإطلاق خدمة الخط الساخن لشبكة النقل العام من أجل الإجابة الفورية عن أسئلة الركاب وتقديم الدعم لهم، وفي بداية إطلاقه امتدت عمليات الخط الساخن لتسع ساعات على مدار 5 أيام في الأسبوع، ولمواكبة الزيادة التدريجية في عدد الركاب واستفساراتهم تم تمديد أوقات هذه الخدمة ابتداءً من الساعة السابعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً على طوال أيام الأسبوع.

فضلاً عن ذلك أطلقت الشركة موقعها الإلكتروني المطور www.bahrainbus.bh باللغتين العربية والإنجليزية ليوفر آخر المعلومات حول الخطوط، والوجهات وجداول مواعيد الحافلات والتذاكر. وقد تم تصميم الموقع بحيث يسهل استخدامه والتنقل في صفحاته المختلفة كما يساعد الركاب في التخطيط لرحلاتهم بسرعة ويسر.

من جانبه، قال المدير العام لشركة البحرين للنقل العام بورخا برميودز: "نعمل باستمرار على مراقبة خدمات شبكة النقل الجماعي لضمان توافقها مع أعلى المعايير. لذلك قمنا بإجراء بعض التحسينات ونسعى دائمًا للابتكار في مجال خدمة الزبائن التي نقدمها والتعزيز من مستوى الدعم المقدم للركاب ليتمكنوا من التنقل في الشبكة براحة ويسر. وسنستمر في تطوير الخدمة عبر طرح المزيد من المبادرات والخدمات الجديدة مثل منتجات التذاكر الذكية وتطبيق الهاتف النقال المقرر إطلاقه عما قريب".

تجدر الإشارة إلى أن شبكة البحرين الجديدة للنقل العام تشغل 141 حافلة مطورة على ما يبلغ مجموعه 32 خطاً، كما تصل عددًا من الوجهات الجديدة حيث بلغت تغطيتها 77% من مناطق المملكة المأهولة بالسكان.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:28 م

      احم احم

      هي البحرين كله خمسة شوارع 1 من المطار الجامعه 2 من المنامة للبديع 3 من المنامة للرفاع 4 من المنامة لدوار البا ؟
      ضيف شارعين 5 من مدينة عيسى للزلاق 6 ومن مدينة عيسى لدرة البحرين 7 وشارع واحد يطلع من المحرق خلف المطار ويمر بالبسيتين والدير وسماهيج وقلالي وينتهي في الحد 8 ومن امواج للمحرق ؟
      وين في البحرين شوارع وخطوط اكثر من المنطقة الشرقية في السعودية

اقرأ ايضاً