العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

ولي العهد يوجه للإسراع في إعداد الخطة الوطنية الرابعة للاتصالات

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن منهجية عمل هيئة تنظيم الاتصالات منذ انطلاقتها مع مطلع العقد الماضي نموذج إيجابي لترسيخ دور التنافسية المستدامة في القطاع الخاص.

ووجه سموه وزارة المواصلات والاتصالات لأن يتم التعاون مع الهيئة للإسراع في إعداد الخطة الوطنية الرابعة للاتصالات للبناء على الانجازات المتحققة في هذا القطاع، والتي حظت بالتكريم الدولي مؤخراً متمثلاً في منح رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة جائزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من الاتحاد الدولي للاتصالات لما قدمه سموه من دعم لتوظيف تكنولوجيا المعلومات في خدمة تطوير مسارات التنمية المستدامة.

وقال سموه لدى لقاء وزير المواصلات والاتصالات ومجلس إدارة هيئة تنظيم الإتصالات كمال بن أحمد محمد في قصر القضيبية اليوم الثلثاء (27 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) أن عمل الهيئة يجب أن يستمر في استيعاب المستجدات في عالم الاتصالات ليرفد ما حققه هذا القطاع في البحرين، كونه الأول في الشرق الأوسط الذي تم تحريره بشكل كامل.

وأضاف سموه أن استمرارية عمل الهيئة على أسس الاستقلالية والتعامل بشفافية وتساوٍ مع جميع شركات الاتصالات في مملكة البحرين هو مما يكفل أعلى مستوى من الخدمات المقدمة للمستهلكين ويدعم تطوير السوق وخدمة متطلبات التنمية.

وأشاد سموه بجهود القائمين في هيئة تنظيم الاتصالات واضطلاعهم بمسؤوليتهم في متابعة كل ما يتعلق بقطاع الاتصالات وتلبية احتياجات المستهلكين من الأفراد والمستثمرين وضمان معايير التنافسية بما يخدم تواصل نمو هذا القطاع الحيوي.

من جانبهم، أكد أعضاء مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات الالتزام التام بأهدافها من أجل ضمان تقديم مستويات عالية من الخدمات في قطاع الاتصالات وتدعيم ما حققته المملكة من تقدم ملموس في هذا المجال إقليمياً.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً