العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ

طبيبة تنشر صورا مروعة لمرضاها على إنستغرام

نشرت أخصائية في علم الأمراض بمستشفى في نيوجيرسي صورا مروعة لمرضاها على حسابها على إنستغرام، حيث لديها 549 ألف متابع. وذكرت شبكة "24" الإخبارية نقلا عن موقع دايلي ستار إن الأخصائية نيكول آنغيمي، التي تصف نفسها على حسابها بإنستغرام بأنها زوجة وأم وأخصائية في مشرحة المستشفى، سمحت لنفسها نشر صور لحالات المرضى وأحياناً لحالات وفاة دون أخذ إذن أو تصريح من ذويهم.

وأوضح الموقع أن نيكول تداولت الموضوع بشكل من الاستخفاف بحالات المرضى التي يفترض أنها سرية، أكثر منها عرض لحالات مرضية غريبة لإفادة الآخرين.

وواجهت بالفعل نيكول انتقادات لاذعة من قبل متابعيها ومستخدمي إنستغرام، في المقابل دافعت نيكول عن نفسها قائلة إنها حاولت بهذه الصور والشرح المرافق أسفلها تعليم بعض الطلاب في علم الأمراض.

ولم تكتف نيكول بالصور فحسب، بل كانت تنشر أيضاً نيكول صاحبة الوشم على رقبتها والبالغة من العمر 35 عاما مقاطع فيديو عن عمليات، لكنها توقفت بعدما قام إنستغرام بحذفها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:11 م

      ....

      انا اتابعها شخصيا وماجفت اي صوور مروعة مثل ما مكتوب في هالخبر .. الصور مو حق المرضى شخصيا او وجههم ... تعرض عينات او جزء من عضو لتوضيح شكل المرض بهدف طبي لا اكثر
      لا تقعدون تهاجمون على الاوادم وبس

    • زائر 2 | 7:39 ص

      مالت عليها

      ما لها حق على المرضى

اقرأ ايضاً