العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ

جمعية الصداقة البحرينية الألمانية تنتخب مجلس إدارتها الجديد

المنامة - جمعية الصداقة البحرينية الألمانية 

تحديث: 12 مايو 2017

انتخبت جمعية الصداقة البحرينية الألمانية، خلال اجتماع جمعيتها العمومية في فندق ويسترن بضاحية السيف، بحضور سفير جمهورية ألمانية الفدرالية ألفريد سيمز بروتز، ورجل الأعمال البحريني والمؤسس لجمعية الصداقة البحرينية عبدالجليل الأنصاري، مجلس إدارتها الجديد للعام 2015 - 2017 الذي يضم الجنسيتين البحرينية والألمانية، وذلك بنسبة حضور 76 في المئة من عدد الأعضاء المنتسبين للجمعية.

وأسفرت النتائج عن فوز عثمان الريس بمنصب رئيس مجلس الإدارة وسيقفريد (سيقي) قروبر بمنصب نائب الرئيس ومي عبدالعزيز بمنصب الأمين المالي وديما الحداد بمنصب أمين السر. كما تم انتخاب كل من ا توفيق المؤيد وعبدالحميد حاتم وأودو سويكو لعضوية مجلس الإدارة.

وتم خلال الاجتماع طرح بعض المشروعات والبرامج المتعددة المنبثقة من رسالة الجمعية والتي تهدف الى تعزيز أواصر التواصل والصداقة بين شعب البحرين وشعب الجمهورية الألمانية في القطاعين العام والخاص. من خلال تشجيع التعاون الاقتصادي، الثقافي والرياضي وأيضا الاجتماعي.

وشكر الرئيس الجديد المنتخب للجمعية عثمان الريس، حضور السفير الألماني ألفريد سيمز بروتز على تشريفه اليوم الانتخابي للجمعية وأيضا مجلس الإدارة القديم على كل المجهودات التي قام بها والأعضاء على حرصهم في الحضور والمشاركة بكل إيجابية. وتمنى التوفيق للجميع والسير بخطى متميزة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:47 ص

      متع حلوه

      الأعضاء هم من قام بهذه الفكرة انشاء الجمعية .. و تم انتخاب انفسهم .. عجيب

    • زائر 2 | 6:38 ص

      بدون راتب

      جميع الأعضاء من تجار و مو محتاجين حق الراتب

    • زائر 1 | 3:38 ص

      الدولة تكفي وتوفي

      بعد أنتو مجمعين بإسم علاقات بس حق الخسائر والرواتب والدولة امفلسة بس للمصاريف بكرة جمعية صداقة مع فرنسا وأخرى مهولندا وهل مجر بس للرواتب جمبزة.

اقرأ ايضاً