العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ

"الثقافة والآثار" تتابع مع "الأشغال" عدداً من المشاريع العمرانية والثقافية

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في مكتبها مساء اليوم الخميس (29 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، المدير العام للإدارة العامة للتخطيط العمراني بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني الشيخ حمد بن محمد آل خليفة و مدير إدارة تخطيط المدن والقرى بالوزارة الشيخ نايف بن خالد بن أحمد آل خليفة وذلك في سبيل بحث التعاون المشترك ومتابعة تنفيذ عدد من المشاريع العمرانية والثقافية المشتركة ما بين الجهتين.

ورحّبت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بوفد وزارة الأشغال، مشيدة بالتواصل الفعال بين الوزارة والهيئة والذي أسفر في الفترة الماضية عن العديد من المنجزات الحضارية التي تلبي طموح القاطنين في مملكة البحرين.

وأكدت على أهمية تضافر جهود كافة الأطراف في سبيل تعزيز الهوية الوطنية عبر المشاريع المختلفة، مشيرة إلى مساهمة ذلك في الارتقاء بالبنية التحتية الثقافية للبحرين.

كما بحث المجتمعون بعض المشاريع المستقبلية كمشروع تجميل بعض شوارع العاصمة، مشروع تطوير منطقة باب البحرين الحالية والمستقبلية، إضافة إلى مشروع الهند الصغيرة، والجدير بالذكر أن من أواخر الأعمال المشتركة بين الثقافة والأشغال كان مشروع إضاءة الجسر المؤدي إلى خليج البحرين.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً