العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ

ولي العهد يرحب بمشاركة السيسي في "حوار المنامة"... واتصال مصر بقضايا المنطقة

رحب ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمشاركة رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبدالفتاح السيسي في حفل افتتاح منتدى "حوار المنامة" وهو ما يؤكد الحضور الفاعل والمستمر لجمهورية مصر الشقيقة في مختلف المنتديات والملتقيات الدولية والإقليمية واتصالها الفاعل بقضايا المنطقة والشرق الأوسط.

وقال سموه، لدى لقائه اليوم الجمعة (30 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إن جمهورية مصر العربية الشقيقة بقيادته تواصل مواقفها الثابتة التي نعتز بها جميعاً والداعمة لوحدة الصف العربي إزاء مختلف التحديات التي تمر بها الأمة العربي والتي تحتاج إلى المزيد من التنسيق ووحدة الكلمة والتصدي الجاد لعوامل تقويض الاستقرار.

وأشاد في هذا الصدد، بوقوف مصر إلى جانب دول مجلس التعاون ودعم مواقفها نحو تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد سموه أن زيارة الرئيس المصري لمملكة البحرين هي انعكاس حقيقي لما يربط البلدين الشقيقين وشعبيهما من علاقات أخوية وتعاون وثيق في شتى القطاعات.

من جانبه، عبر رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عن سروره بالمشاركة في منتدى حوار المنامة، معرباً عن تقديره لمملكة البحرين قيادة وشعباً لما يولونه من اهتمام كبير بدعم العلاقات البحرينية المصرية والتي تجسد عمق ما يربط بينهما من تواصل تاريخي عميق، متمنياً لمملكة البحرين دوام الازدهار والتطور في ظل قيادتها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً