العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

الخياط: نطمح لمشاريع تنموية رائدة في كافة مناطق المحافظة الشمالية

في افتتاح الشارع الجديد بين دواري 13 و 18

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية ممثل الدائرة الثانية عشرة حسين علي الخياط أن المجلس البلدي يسعى من خلال دور الانعقاد الثاني لتحقيق تطلعات المواطنين عبر المشاريع التنموية الرائدة التي تنفذها الوزارات الخدمية بالتنسيق مع المجالس البلدية ولتنتقل الخطط والبرامج التي سعوا لها في دور الانعقاد الأول لإنجازات فعلية يلمسها المواطنون.

جاء ذلك في افتتاح وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف للشارع الجديد الذي يربط بين دواري 13 و 18 الذي يخدم منطقة مدينة حمد ومناطق الدائرة الثانية عشرة لتسهيل الحركة المرورية يوم السبت (31 أكتوبر / تشرين 2015)، وقد حضر الافتتاح عضوي مجلس النواب جمال داوود وجميلة السماك ووكيل وزارة الأشغال لشؤون الأشغال أحمد عبدالعزيز الخياط والوكيل المساعد للطرق هدى فخرو ومن المجلس البلدي الشمالي كل من نائب رئيس المجلس أحمد الكوهجي والعضو حسين الخياط وعضو المجلس علي الشويخ وعدد من المسئولين من الإدارة العامة للمرور والقائمين على المشروع في وزارة الأشغال.

وقال الخياط إن هذا الطريق عبارة عن اتجاهين ومسارين يطول 1.5 كيلو متر ويحوي مداخل فرعية تخدم المواطنين القاطنين في المجمعات القريبة وتقلل من الاختناقات المرورية، كما أن هذا الطريق جزء من مشروع التقاطع الذي يربط دوار 18 بشارع الشيخ خليفة بن سلمان الذي تعكف وزارة الأشغال حالياً على الانتهاء من تنفيذه خلال الفترة القليلة المقبلة لمزيد من الحركة الانسيابية.

وعبر الخياط عن شكر المجلس البلدي لوزير الأشغال المهندس عصام خلف وجميع طاقم الوزارة القائمين على تسهيل العمل والتنسيق مع المجالس البلدية، كما يثمن جهود الوزارة في تنمية الموارد والمشاريع التنموية التي تعكس حرص الحكومة الموقرة وتوجهاتها لتنفيذ المزيد منها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن المجلس البلدي حريص على متابعة كافة المشاريع التنموية الرائدة على مستوى المحافظة من خلال دعم جهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني والتنسيق معهم بما يخدم البنية التحتية ويحقق أفضل التطلعات في الخطط الإستراتيجية للمملكة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:56 م

      العجز والاسراف

      مو حرام الدولة تتكلم عن عجز في الميزانية وحديقة قريتنا التي حجرة نومنا أكبر منها واضعين فيها ثلاثة كشافات للاضائة وهي كشاف واحد وايد عليها . أليس هذا اسراف وهدر للاموال العامة؟

    • زائر 1 | 12:44 م

      مواطن من الشمالية

      للاسف ضهورك بس في المناسابات والمهرجانات والتي تعتبرها من انجازتك والدليل أنه حتى لا يوجد عندك مكتب لاستقبال المواطنين الذبن منحوك أصواتهم وبعدها خذلتهم وهي نفس المشكلة مع النواب والضحية المواطن الغلبان

اقرأ ايضاً