العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

مورينيو يرفض الحديث عن مستقبله مع تشيلسي عقب الخسارة أمام ليفربول

[ رفض المدير الفني لفريق تشلسي البرتغالي جوزيه مورينهو الحديث حول مستقبله مع الفريق اللندني عقب خسارته الموجعة 1/3 أمام ضيفه ليفربول في المرحلة الحادية عشر بالدوري الانجليزي لكرة القدم أمس (السبت) على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشلسي.

ونفى مورينهو شعوره بالقلق بشأن مصيره مع تشلسي على رغم النتائج المهتزة التي يحققها الفريق حاليا في مختلف البطولات، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن هذه المباراة ستكون الأخيرة له مع الفريق.

وصرح مورينهو عقب المباراة: "ليس لدي ما أقوله. إنني أشعر بالأسف الشديد حقا ولكن ليس لدي شيئا أقوله". كما رفض مورينهو الحديث عن مستوى لاعبيه في الوقت الراهن، وحينما سئل عن كيفية تحسين نتائج الفريق في الفترة المقبلة اكتفى بالقول "لا يمكنني الإجابة"

وفشل تشلسي في الحفاظ على تقدمه بهدف مبكر سجله لاعبه راميريز سانتوس في الدقيقة الرابعة، بعدما تلقت شباكه ثلاثة أهداف عبر فيليب كوتينيو، الذي سجل هدفين وكريستيان بينتيكي.

وتجمد رصيد تشلسي (حامل اللقب) بتلك الخسارة عند 11 نقطة، ليظل في المركز الخامس عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علما بأن تلك الخسارة هي الثانية للفريق خلال 4 أيام، بعدما خسر بالركلات الترجيحية أمام مضيفه ستوك سيتي في دور الستة عشر لبطولة كأس رابطة المحترفين (كأس الكابيتال وان) يوم الثلثاء الماضي، ليودع البطولة مبكرا.

ويستعد تشلسي حاليا لمواجهة ضيفه دينامو كييف الأوكراني في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً