العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

خلال لقاءه الوفد البريطاني... ولي العهد يشيد بالمواقف البريطانية الداعمة للإصلاح

أشاد العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي بما تحمله العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة من قيمة عالية تعكس عمق العلاقات التاريخية بين البلدين وتتجسد فيما يتواصل تحقيقه من نتائج إيجابية على مختلف المستويات.

ولدى لقاء سموه بحضور نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة مع وفد من مجلس المحافظين البريطاني لشئون الشرق الأوسط يترأسهم آلان دنكان، أكد سموه الحرص الدائم على التواصل البنّاء مع الأشقاء والأصدقاء لتبادل الرؤئ والأفكار حول مختلف القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك، معرباً سموه عن التقدير لتواصل الدعم البريطاني البنّاء لجهود مملكة البحرين لترسيخ المزيد من الانجازات الجوهرية في المسارات الإصلاحية والتنموية التي يقودها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشار سموه إلى أن إدراك فكرة أن الإصلاح عملية مستمرة هو عامل دفع يحث على عدم التواني بالاستمرار في العمل على المزيد من الانجازات التي ترفد المكتسبات الوطنية بما يتصدى بفاعلية لكل محاولات التقويض السلبية.

وتناول سموه خلال اللقاء مع الوفد عددا من القضايا الإقليمية والدولية كما تم استعراض أبرز المواضيع التي يتفاعل معها منتدى حوار المنامة هذا العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً