العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

القيادة تعزي روسيا بحادث تحطم الطائرة في سيناء

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ببرقية تعزية ومواساة الى رئيس جمهورية روسيا الاتحادية الرئيس فلاديمير بوتين وذلك في ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب الروسية التي سقطت اليوم السبت (31 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) في شبه جزيرة سيناء، اعرب فيها جلالته عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته واسر الضحايا و الشعب الروسي الصديق.

من جانبه، بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفه بن سلمان ال خليفه ببرقية تعزية ومواساة إلى رئيس روسيا الاتحادية الرئيس فلاديمير بوتين، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته له ولأسر الضحايا و الشعب الروسي في ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب الروسية التي سقطت اليوم السبت في شبه جزيرة سيناء.

كما بعث رئيس الوزراء ببرقية تعزية ومواساة مماثلة إلى رئيس وزراء روسيا الاتحادية دميتري ميدفيديف، عبّر سموه خلالها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في هذا الحادث الأليم.

من جانبه، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى رئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين، ضمنها سموه بالغ تعازيه وصادق مواساته في ضحايا حادث طائرة الركاب الروسية التي سقطت اليوم السبت في شبه جزيرة سيناء.

كما بعث الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تعزية ومواساة مماثلة إلى رئيس وزراء روسيا الاتحادية دميتري ميدفيديف، ضمنها سموه صادق تعازيه وخالص مواساته في هذا الحادث المؤسف .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً