العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ

نادي الشباب ينظم بطولة رباعية بمشاركة الغرافة القطري

بالإضافة إلى القادسية السعودي ومنتخب الشباب

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الشباب ميرزا أحمد لـ «الوسط الرياضي» عن توجه إدارة النادي لإقامة بطولة نادي الشباب الودية الأولى لكرة اليد على مستوى الكبار في الفترة ما بين 4 و7 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بالتنسيق مع اتحاد اليد.

وقال ميرزا أحمد إن البطولة ستقام بمشاركة بطل الدوري القطري نادي الغرافة بالإضافة إلى نادي القادسية السعودي، وكذلك منتخبنا الوطني للشباب؛ مضيفاً أن «البطولة ستقام بنظام الدوري من دور واحد، والمحاولات جارية للبحث عن راع لها».

وعن فكرة إقامة البطولة، قال ميرزا أحمد: «بحكم العلاقة مع القادسية السعودي ونظراً لتواجده في هذه الفترة في البحرين؛ ثم عرفنا أن الغرافة سيتواجد أيضاً فقمنا بعرض فكرة إقامة البطولة عليه ووافق؛ وبعد ذلك عرضنا فكرة إشراك منتخب الناشئين أو الشباب على اتحاد اليد فرحب وحدد منتخب الشباب».

وشدد الرئيس الشبابي على أن إقامة البطولة في هذا الوقت مفيدة لناديه من الناحية الفنية بعد بدء الإعداد منذ شهرين وأمام التوجه لتأجيل انطلاقة الدوري إلى فبراير/ شباط المقبل، مضيفاً «نفكر في إقامتها بشكل سنوي، آمل أن تنجح النسخة الأولى».

ويعتبر الغرافة من الأندية المنافسة في الدوري القطري وحقق لقب الدوري لأول مرة الموسم الماضي وبالتأكيد سيتواجد من دون لاعبيه الدوليين، أما القادسية فهو من أندية الوسط في الدوري السعودي.

العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:50 ص

      أهلاوي

      خطوة موفقة من تادي الشباب ..... بالتوفيق

    • زائر 1 | 7:06 ص

      على بركة الله

      نبدأ على بركة الله يا بو احمد و عساك على القوة

اقرأ ايضاً