العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ

أبارك للحالة حصولهم على النقطة... والتعادل «خسارة» للبسيتين

أكد أن لقاء فريقه أمام الأهلي «موقعة الصدارة»... صقر:

أكد مدير فريق البسيتين لكرة القدم محمد صقر أن تعادل فريقه مع الحالة سلبيا يوم أمس الأول في دوري الدرجة الأولى يُعد بمثابة «الخسارة» للبسيتين، معتبراً إن فريقه كان أفضل في كل شيء بالمباراة وكان الأقرب لتحقيق الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث لكنه أضاع كل الفرص التي أتيحت له لذلك وأخطرها في الشوط الثاني.

وأضاف صقر «لا أقول أن الحالة لا يستحق الخروج متعادلاً، ولكن بحسب مجريات اللعب وما شاهدناه فإن فريقنا كان الأفضل والأخطر وكان يسعى للفوز بعكس الحالة الذي سعى للتعادل أغلب الأحيان من خلال التكتل في المنطقة الخلفية ولذلك أنا أبارك لهم تعادلهم معنا وحصولهم على نقطة ثمينة، لكن فريقنا أعتقد أنه خسر نقطتين ثمينتين كانتا ستساعدانه كثيراً في مشوار المنافسة على لقب الدوري».

وأكد صقر أن فريقه تأثر بالضغط النفسي في الشوط الأول مع عدم التسجيل في البداية، مضيفاً «عندما تكون مرشحاً للفوز ولا تسجل في البداية تقع تحت الضغط وهذا ما حصل لفريقنا، ولكن في الشوط الثاني حصلنا على العديد من الفرص لكن لم نستغلها ولذلك لم نتمكن سوى من الحصول على نقطة واحدة، ونحن لانضغط على لاعبينا أكثر، فالكل يعرف أن أغلب لاعبينا جدد، والفريق يمر بمرحلة انتقالية تتطلب بعض الوقت، وسيكون البسيتين في وضعية فنية وتنافسية أفضل مع تتالي المباريات والجولات».

وأطلق صقر على مباراة البسيتين المقبلة مع الأهلي «مباراة الصدارة»، إذ كان تصريحه قبل خسارة الأهلي من سترة أمس الأول، وقال إن الفائز من المباراة المقبلة سيتربع على الصدارة!.

العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:49 ص

      الصقر دائما يخربط كالعادة

      من كثر ما خسرت كؤوس يا محمد صقر قمت اتخربط..... فريق الحالة واقعي ويلعب على امكانياته, اما انك تسوي فريقك برشلونه اسمح لي, لا تتحلم زين ما طحتوا العام. والدور الثاني بتييك صفعة من الحالة , شيل بعمرك من البداية لان الحالة يشتغلون على ديزل دائما يصخنون في الاخير

    • زائر 1 | 10:45 م

      الحاله

      فريق الحاله ممل جدا جدا
      ولا اتصور وجود مشجع يستطيع ان يشاهد مباراة كامله لهذا الفريق، ممل ممل ممل بصورة غير طبيعية، اصاب بحاله من القشعريرة اذا افتح التلفزيون واشوف هالفريق يلعب.
      شوفو لهم حل.

اقرأ ايضاً