العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ

مدرب اتحاد الجزائر يرفض الاستسلام وواثق من الثأر من مازيمبي

رفض ميلود حمدي المدير الفني لنادي اتحاد الجزائر الاستسلام رغم خسارة فريقه أمام ضيفه تي بي مازيمبي الكونجولي 2-1 السبت، في ذهاب الدور النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأعرب حمدي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة عن تفاؤله "بإمكانية التسجيل وتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة العودة. صراحة أرى انه بالإمكان الفوز على مازيمبي في المواجهة الثانية".

وأضاف "سأتحدث مع اللاعبين لإعدادهم من الناحية النفسية دون إغفال الجانب البدني والفني، واتمنى ان نكون جاهزين يوم المباراة".

ودافع حمدي عن خياراته الفنية وأكد انه سيدفع بنفس اللاعبين لو تعاد المباراة أكثر من مرة، بدعوى أنهم الأكثر جاهزية من غيرهم. كما اعتبر أن الهدف الأول لمازيمبي اثر كثيرا على لاعبي الاتحاد.

وتابع حمدي حديثه "حاولت في بداية الشوط الثاني تغيير أسلوب لعبنا لكن لم نصل إلى النتيجة المرجوة، ومازاد من صعوبة المهمة التغييرات الاضطرارية التي فرضت علينا اثر إصابة بعض اللاعبين".

من جهته، أشاد الفرنسي باتريس كاريترون المدير الفني لنادي مازيمبي بأداء لاعبيه، وقال إن فريقه نجح في المهمة التي جاء من اجلها إلى الجزائر، وتعين عليه الآن تسيير مباراة العودة بذكاء لضمان التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

يشار أن مباراة العودة ستقام الاحد المقبل بمدينة لومومباشي الكونجولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً