العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ

العراق: مقتل 15 داعشياً بالرمادي... والقوات الأمنية تقتحم المدينة وتسيطر على أحياءٍ فيها

 نقل مصادر إعلامية عراقية عن مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار اليوم الأحد (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، أن "القوات المشتركة تعبر جسر البو فراج وتتقدم نحو مركز الرمادي".

إلى ذلك، أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار اليوم أن " القوات الأمنية التابعة إلى قيادة عمليات الأنبار، قتلت 15 داعشياً بعملية نوعية في مناطق البو فراج والبو دندل في المحور الشمالي للعمليات العسكرية شمالي قضاء الرمادي".

وأضاف أن "القوات الأمنية مستمرة في التقدم نحو تطهير محافظة الانبار من دنش عصابات داعش الإرهابية".

هذا، وأفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات بغداد اليوم أن" قوة من فوج استطلاع قيادة عمليات بغداد اشتبكت مع المجاميع الإرهابية، وتمكنت من قتل 3 إرهابيين وجرح آخر في منطقة البو سودة غربي بغداد، فيما تمكنت قوة من الفوج الثالث في اللواء 52 من قتل إرهابي وجرح آخر وتدمير عجلة تحمل رشاشة أحادية وقتل من فيها في منطقة الرشاد".

وأضاف" كما تمكنت قوة من الفوج الثاني في اللواء 42 من قتل 5 إرهابيين شمالي بغداد، كما تمكنت قوة من لواء التدخل السريع الثاني من قتل احد الإرهابيين المختبئين في مديرية الطرق الخارجية، اما اللواء الثالث التدخل السريع فقد تمكن من تدمير مقر للمجاميع الارهابية وقتل من فيه في شركة الحراريات غربي بغداد".

إلى ذلك تمكنت قوة من مقر اللواء 22 من ضبط مخبأ ضم 9 صواريخ SPG9K و 9 عبوات ناسفة وعبوتين لاصقتين ومواد متفجرة اخرى".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:18 ص

      ههههههه

      فليتحسس جيش أبو دشداشة رقابه وليعد عباءته قبل وضع مثل هذه الخزعبلات، وان غدا لناظره قريب.

اقرأ ايضاً