العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

رئيس الوزراء: العلاقات البحرينية الكويتية تتمتع بخصوصية فريدة

سمو رئيس الوزراء أشاد بعمق العلاقات البحرينية - الكويتية - بنا
سمو رئيس الوزراء أشاد بعمق العلاقات البحرينية - الكويتية - بنا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال استقباله بقصر القضيبية أمس الأحد (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) نائب رئيس هيئة الأركان بدولة الكويت الشقيقة الشيخ عبدالله نواف الأحمد الصباح ورئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ ثامر علي الصباح، اللذين يقومان بزيارة إلى مملكة البحرين حالياً للمشاركة في أعمال القمة الأمنية الحادية عشرة - حوار المنامة، أن العلاقات البحرينية الكويتية تتمتع بخصوصية فريدة، وتتميز بأنها علاقات أخوة ومحبة أرساها الأجداد والآباء وتعززت بما يربط بين البلدين والشعبين من وشائج القربى والنسب، ما جعل منها نموذجاً لما يجب أن تكون عليه العلاقات الثنائية بين الأشقاء.

وشدد سموه على حرص مملكة البحرين على تعزيز أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين وفتح مجالات جديدة للتعاون، تلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

وأعرب سموه عن تمنياته لدولة الكويت الشقيقة بمزيد من النهضة والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

وأكد سمو رئيس الوزراء أهمية اللقاءات بين كبار المسئولين في المنطقة والعالم ومنها «حوار المنامة» في توحيد الرؤى والأفكار تجاه أمن المنطقة واستقرارها.

ولفت سموه الى أن المشاركة الخليجية في هذا التجمع المهم يعكس الإصرار والحرص على دعم الجهود الدولية في تهيئة الأجواء المستقرة في المنطقة والعالم.

من جانبهما، عبر الشيخ عبدالله نواف الأحمد الصباح والشيخ ثامر علي الصباح عن خالص الشكر والتقدير لسمو رئيس الوزراء على حفاوة الاستقبال وعلى ما يقوم به سموه من جهود من أجل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، مشيدين بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الكويتية من نماء وازدهار في ظل ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين من روابط أخوية وثيقة، منوهين بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور في المجالات كافة.

العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً