العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

حلبة البحرين الدولية تستضيف بطولة الشرق الأوسط للكارتنج نهاية هذا الأسبوع

تستضيف حلبة البحرين الدولية للكارتنج بطولة الشرق الأوسط للكارتنج "MENA" هي البطولة الإقليمية الأولى التي تستضيفها الحلبة، وذلك نهاية هذا الأسبوع وتحديدا يومي الجمعة والسبت الموافق 6 و 7 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

ويشارك في هذه البطولة أفضل المواهب في رياضة الكارتنج والذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 18 عاما، ويشارك أيضا في البطولة عددا من المواهب الواعدة من البحرين.

وستقام البطولة ليلا على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج البالغ طولها 1،414 كيلومترا وذلك تحت الأضواء، وهذا أبرز جوانب التميز في الحلبة حيث تتميز الحلبة أنها الأولى من نوعها على مستوى العالم تستضيف سباقات كارتنج ليلية.

ومن جانبه أكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بأفضل المواهب الشبابية في المنطقة لهذا الحدث والذي بكل فخر ولد في البحرين، ومنذ افتتحنا أبواب حلبة البحرين الدولية للكارتنج للجمهور، واصلت هذه الرياضة في النمو سريعا سواء على مستوى المشاركة أو الأهتمام بها، وهذا يتمثل في المواهب الشابة المشاركة ضمن بطولة الشرق الأوسط للكارتنج.

وأضاف سلمان بن عيسى قائلا "نحن نتطلع إلى انطلاقة السباق ونتمنى لجميع المشاركين الأفضل،

وستكون عطلة نهاية أسبوع رائعة وندعو الجميع إلى الانضمام إلينا لمناسبة تاريخية أخرى في حلبة البحرين الدولية للكارتنج".

وتنظم البطولة الشرق الأوسط للكارتنج MENA في نهاية هذا الاسبوع من قبل حلبة البحرين الدولية للكارتنج BIKC وحلبة البحرين الدولية بالتعاون مع الاتحاد للسيارات البحرين (BMF)، وبدعم من اللجنة الدولية للكارتنج التابعة للاتحاد الدولي للسيارات (CIK-FIA).

وخلال السنوات الماضية استضافت حلبة البحرين الدولية للكارتنج عددا من البطولات الدولية إلى جانب البطولة المحلية، وإلى جانب هذه البطولة الإقليمية تقام جولة استعراضية لبطولة سبرنت المحلية وذلك كسباق مساند للبطولة الإقليمية، محبي رياضة الكارتنج من جميع مستويات من 16 سنة ومافوق، مدعوين للمشاركة ضمن هذه الجولة الأستعراضية، سيتم توفير سيارة الكارتنج، إلى جانب بدلة السباق والخوذة، رسوم المشاركة بـ BD25 لمدة يومين هناك عدد محدود من المقاعد المتاحة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً