العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

نشطاء ينعون ضحايا الطائرة الروسية بصور

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من مدينة شرم الشيخ المصرية، مجموعة من الصور لضحايا الطائرة الروسية المنكوبة التي سقطت صباح السبت في منطقة الحسنة بوسط سيناء، ذلك وفق ما نقل موقع "سكاي نيوز عربية" أمس الإثنين (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015).

وكتب أحمد الشيخ، رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات السياحية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقدما التعازي للشعب الروسي: "هكذا كانت اللحظات الأخيرة في حياة ضحايا حادثة الطائرة الروسية، فلترقدوا في سلام فنحن لن ننساكم".

وأضاف الشيخ، أن جميع شركات السياحية قدمت التعازي لأسر الضحايا والوفود السياحية الروسية الموجودة في منتجعات جنوب سيناء، خاصة في شرم الشيخ، مطالبا بتحقيق مفصل عن الحادث و"محاسبة المسؤولين عن هذا الإهمال".

ونشر الشيخ مجموعة من الصور التي قيل إنها لضحايا الطائرة المنكوبة، ومن بينها صورة للأطفال الذين قتلوا في الحادث، مما ألهب قلوب متابعي موقع التواصل الاجتماعي لفقدان هؤلاء الطفال.

جدير بالذكر أن طائرة روسية من طراز إيرباص 321 سقطت صباح السبت عقب خروجها من مطار شرم الشيخ الدولي وعلى متنها 217 سائح، بالإضافة إلى طاقم الطائرة البالغ عددهم 7، وأسفر الحادث عن مصرع جميع الركاب.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً