العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

تمكين تعقد المنتدى التشاوري مع الجمهور لعام 2015

15 قطاعاً قدموا اقتراحاتهم حول برامج وأولويات تمكين لعام 2016

عقدت "تمكين" يوم المنتدى التشاوري بمشاركة العديد من الجهات ذات العلاقة بهدف جمع الآراء والتوصيات حول برامج وأولويات "تمكين" للعام المقبل، و ذلك لتحسين عمليات "تمكين" و تأكيد توفيرها لأفضل خدمات الدعم للقطاع الخاص و المواطن البحرين في جميع مراحل النمو المؤسسي أو الفردي.

وشارك في المنتدى أكثر من 600 مشاركاً من مختلف القطاعات الاقتصادية من بينهم أصحاب مؤسسات ورواد أعمال ومدراء تنفيذيون وباحثون عن عمل وطلاب وغيرهم منالمختصين .

وقدمت تمكين خلال المنتدى عرضاً عاماً حول إنجازاتها فيما يتعلق بالأهداف المدرجة ضمن استراتيجية 2015-2017 والتي تشمل الجهود المبذولة لتحسين الجودة وتحقيق نتائج فعالة والتركيز بشكل أكبر على الزبائن. كما سلطت تمكين الضوء على مبادرات عام 2016 ثم عقدت إجتماعات متخصصة مع ممثلين عن 15 قطاعاً مختلفاً لجمع الآراء حول هذه المبادرات.

و من ضمن المحاور التي تم مناقشتها في المنتدى التشاوري إنجازات "تمكين" للعام 2016 و تسليط الضوء على برامج "تمكين" التي قدمت للجمهور و خطط "تمكين" المستقبلية و أولوياتها و تطور الأنشطة لتحسين التعاملات و الخدمات التي تقدمها "تمكين" للمؤسسات و الأفراد مع التركيز على الخدمات الجديدة لكل فئة.

وقال رئيس مجلس الإدارة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لـ "تمكين" الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة في كلمة له خلال المنتدى: " تحرص تمكين دائماً على جمع الآراء المقترحة من قبل الجمهور و ذلك بصفتها إحدى الأسس الرئيسية لعملياتها، حيث ستستمر بهذا العمل عند وضع الأهداف المستقبلية. ويشكل التشاور مع أصحاب العلاقة سواء كانوا مؤسسات أو أفراد في مختلف مراحل النمو والقطاعات أمراً في غاية الأهمية من أجل تحسين عملية فهم احتياجات القطاع الخاص وضمان تلبية المشاريع التي تقدمها تمكين. و لتعزيز هذه العملية التشاورية، ندرس حالياً إمكانية إنشاء لجان استشارية مع عدد من القطاعات المختلفة للإستمرار في تطوير خدماتنا و برامجنا و تأكيد تماشيها مع توقعاتهم واحتياجاتهم و ذلك ضمن جهودنا لجعل القطاع الخاص المحرك الرئيس لنمو الاقتصاد الوطني."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:04 ص

      سهلو الامور

      سهلو الامور بالنسبة لغير المستطيعين لان تطلبون ان اشتري من عندي وبعدين تصرفون لي نص المبلغ انزين ادا انا ماعندي شلون اتصرف الشركات الكبيرة ماعندها اي مشكلة بالعكس تستفيد اكثر ولاكن اللي ماعنده مكانك سر

اقرأ ايضاً