العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

البحرين تشارك في معرض سوق السفر العالمي بمشاركة أكثر من 50 ألف عارضاً من جميع أنحاء العالم

ترأس وزير التجارة والصناعة والسياحة زايد الزياني وفد مملكة البحرين المشارك في معرض سوق السفر العالمي "WTM"، والذي تجري فعالياته في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 2 الى 5 نوفمبر/ تشرين الثاني، حيث تُروّج هيئة البحرين للسياحة والمعارض آخر تطورات قطاع السياحة والضيافة وأحدث البرامج والمشاريع والفعاليات النوعية بمملكة البحرين .

وقامت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بإعادة تصميم جناح مملكة البحرين بحلته الجديدة ليتناسب مع هوية المملكة ومقوماتها السياحية وإتاحة المجال للمنشآت السياحية للمشاركة بعدد أكبر، حيث بلغ عدد المشاركين من مملكة البحرين هذا العام 15 مشاركاً ما بين فنادق وشركات السفر والسياحة ومؤسسات ذات العلاقة، وذلك بزيادة 4 شركات سياحية مقارنة بالعام الماضي.

ويتيح معرض سوق السفر العالمي الفرصة للمشاركين للالتقاء بالمؤسسات السياحية من مختلف دول العالم لمناقشة وبحث صفقات تجارية تساهم في تنمية الاقتصاد الوطني.

وتقوم هيئة البحرين للسياحة والمعارض بالتعاون مع الناقلة الوطنية شركة طيران الخليج وحلبة البحرين الدولية ومجموعة Elite للفنادق بتوفير بيئة جذابة في جناح مملكة البحرين بإطلاق مسابقة يومية لرجال الأعمال والسياح بالتسابق في حلبة البحرين الدولية عبر مركبة إلكترونية ويقدم للفائز كل يوم جائزة عبارة عن تذكرتي سفر وتذكرتي دخول سباق الفورمولا 1 البحرين مع إقامة في أحدى فنادق مجموعةElite.

ويعد معرض سوق السفر العالمي في لندن واحداً من أبرز الملتقيات الدولية المتخصصة في صناعة السياحة العالمية، حيث يشارك فيه أكثر من 50 ألف عارض من جميع أنحاء العالم ، كما يعد أحد أهم المعارض العالمية للترويج للخدمات السياحية والوجهات السياحية حول العالم.

ويقدم المعرض فرصة لالتقاء الوجهات السياحية وتعريف بعضها ببعض، والتمهيد لصفقات تجارية سياحية كبرى ما بين مؤسسات السفر والسياحة.

ويحتفل المعرض هذا العام بعامه الخامس والثلاثين.

ومن الجدير بالذكر أن معرض العام الماضي قد شهد إبرام عقود في قطاع صناعة السياحة بأكثر من مليارين ومائتي مليون جنيه إسترليني.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً