العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

دوري ابطال اوروبا: نقطة مخيبة لاتلتيكو في صقيع استانا

استانا (كازاخستان) - أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

ورفع اتلتيكو رصيده الى 7 نقاط في صدارة المجموعة، لكنه مهدد بفقدانها بحسب نتيجة مباراة بنفيكا البرتغالي (6 نقاط) مع غلطة سراي التركي (4 نقاط) التي تقام في وقت لاحق.

ووصل اتلتيكو الى المباراة النهائية للنسخة قبل الماضية قبل ان يخسر امام جاره ريال مدريد 1-4 بعد التمديد، علما بأنه كان متقدما حتى اللحظات القاتلة قبل ان يدرك سيرخيو راموس التعادل ويفرض شوطين اضافيين.

وكانت الجولة الماضية اسفرت عن فوز اتلتيكو على استانا 4-صفر.

على ملعب "استانا ارينا" حيث بلغت درجة الحرارة 1 تحت الصفر، شهد الشوط الاول فرصا متبادلة من الطرفين، ابرزها تسديدة من الجهة اليسرى لمنطقة جزاء اتلتيكو لعبها دميتري شومكو صدها الحارس السلوفيني الشاب يان اوبلاك ببراعة (6).

لكن اتلتيكو كان الاخطر، فمن خطىء دفاعي فادح بارجاع الكرة للحارس، انسل فرناندو توريس، الذي كان يبحث عن هدفه المئة مع فريق العاصمة، وسددها مرت بجانب القائم الايسر (32).

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول نفذ لاعب الوسط كوكي ضربة حرة هبطت على عارضة حارس استانا المخضرم نيناد ايريتش (45).

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب اتلتيكو الارجنتيني دييغو سيميوني بالمهاجمين الكولومبي جاكسون مارتينيز والبلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو ولاعب الوسط اوليفر توريس بدلا من فرناندو توريس وساوول نيغويز وكوكي.

لكن المنافسة كانت مملة حتى اللحظة الاخيرة عندما سدد كاراسكو كرة ارضية من داخل المنطقة التقطها الحارس ببراعة (90+3)، لتنتهي المباراة بالتعادل الاول لاتلتيكو والثاني لاستانا الذي رفع رصيده في قاع الترتيب الى نقطتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً