العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

تيري يحمل اللاعبين وليس مورينيو مسؤولية تراجع تشيلسي

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

حمل جون تيري قائد تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اللاعبين وليس المدرب جوزيه مورينيو مسؤولية البداية المتواضعة للفريق هذا الموسم.

وكرر تيري (34 عاما) الذي خاض مع تشيلسي نحو 700 مباراة في البطولة ما قاله زميله سيسك فابريجاس ومورينيو ذاته بعدم وجود تمرد بين اللاعبين ضد المدرب.

وفاز تشيلسي بثلاث مباريات بين 11 مباراة خاضها بالدوري ويحتل حاليا المركز الخامس عشر وخرج من كأس رابطة الأندية الانجليزية التي فاز بلقبها الموسم الماضي ويحتل حاليا المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

وسيعزز فوز تشيلسي أو تعادله مع ضيفه دينامو كييف في مباراتهما غدا ضمن المجموعة السابعة بدوري أبطال اوروبا فرص الفريق في التأهل إلى دور الستة عشر.

ويثق تيري أن النتائج السيئة للفريق ستنتهي عاجلا وليس آجلا.

واعترف تيري في حديثه لوسائل اعلام في مركز تدريب تشيلسي بجنوب لندن اليوم بأن الفريق لم يصل لمستوى الموسم الماضي.

وقال قائد تشيلسي "اللاعبون وأنا شخصيا سنقف ونقول "لم أكن جيدا بما يكفي". الأداء لم يكن جيدا ونتحمل مسؤولية ذلك. ندرك الموقف الذي أصبحنا فيه في الدوري الممتاز ودوري الأبطال ويتعين علينا العمل على الخروج من هذا الموقف. هذه مسؤوليتنا جميعا وليست مسؤولية المدرب."

ونفى تيري ما تردد عن وجود خلافات في غرفة تغيير الملابس وسخر من تقارير زعمت ان لاعبا قال إن خسارة الفريق أفضل من الفوز لأجل مورينيو.

وقال تيري "أعتقد أن ما سمعناه خلال اليومين أو الثلاثة الماضيين مجرد قصص سخيفة تتعلق بما يجري في غرفة الملابس. على مدار مسيرتي مع كرة القدم لم أسمع أي لاعب يقول مثل هذه الكلمات سواء كانت الأمور سيئة أو سيئة للغاية."

وتابع "أستطيع أن أؤكد الآن أن كل اللاعبين يقفون خلف المدرب بنسبة مئة في المئة."

وتابع "في أول الموسم لم نكن جيدين بالقدر الكافي لكن في اخر أربع مباريات عاندنا الحظ في عدم الفوز بمباراتين. وأنا متأكد أننا سنغير الأمور من حولنا."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً