العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ

نيلة المرزوقي تفوز بـ 10 آلاف دولار من «بيت التمويل الكويتي»

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين الفائزين في حساب «لبشارة» لشهر (سبتمبر/ أيلول 2015) حيث فازت نيلة يوسف المرزوقي بالجائزة النقدية الكبرى والبالغة قيمتها 10 آلاف دولار.

وقد عبرت المرزوقي عن سعادتها بالفوز بالجائزة الكبرى، مشيرة إلى أن حساب «لبشارة» يكافئ الزبائن على استثمار مدخراتهم مع بيت التمويل الكويتي – البحرين، متمنية لبقية الزبائن الفوز بالجوائز القادمة.

وقد تم إجراء السحب الشهري على جوائز حساب التوفير «لبشارة» في مقر البنك بمركز البحرين التجاري العالمي بحضور وإشراف ممثلي كل من وزارة الصناعة والتجارة، وإدارتي الرقابة الداخلية وتطوير الأعمال في بيت التمويل الكويتي - البحرين.

وقام مدير شبكة الفروع للمجموعة المصرفية لبيت التمويل الكويتي - البحرين، حسن بوعلي، بتسليم شيك الجائزة الكبرى لشهر سبتمبر إلى نيلة المرزوقي، معبراً لها عن شكر وتقدير البنك على ثقة الزيائن في منتجاته وخدماته.

وبهذه المناسبة علق المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي - البحرين، خالد رفيع «يسرنا أن نتقدم بخالص تهانينا لجميع الفائزين بسحوبات شهر سبتمبر ونتمنى حظّاً أوفر للجميع في السحوبات المقبلة. ومازالت الفرصة متاحة للفوز بالجوائز النقدية الشهرية القيمة إضافة إلى الجائزة الكبرى وهي عبارة عن فيلا فاخرة في منتجع درة البحرين».

العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً