العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ

وزيرة الصحة تبحث مع السفير المغربي التعاون المشترك

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير سفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين أحمد رشيد خطابي وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

وفي مستهل اللقاء رحبت وزيرة الصحة السفير المغربي وأشادت بعمق العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة المغربية وبالأخص على مستوى قيادتي البلدين وشعبهما، مؤكدةً على ما تشهده هذه العلاقات الثنائية من تميز وتطور متواصل في مختلف المجالات.

ومن جانبه، أشاد السفير المغربي بالعلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين، معرباً عن اعتزازه العميق بالروابط المشتركة العريقة بين المملكة المغربية ومملكة البحرين.

وقد أشاد السفير خلال الزيارة بمستوى التطور الذي تشهده مملكة البحرين في مستوى الخدمات الصحية وتميزها بجودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين والمقيمين، مؤكداً على أهمية تبادل الخبرات والتجارب الصحية الناجحة الذي يأتي في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز آفاق ومجالات التعاون المشترك في القطاع الصحي بين البلدين.

وفي ختام الزيارة تقدمت وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير للسفير المغربي على الزيارة، معربةً عن تمنياتها للسفير بكل التوفيق والسداد، كما وأعرب السفير المغربي من جهته عن بالغ شكره وتقديره لوزيرة الصحة على حسن الاستقبال والترحيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً