العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ

جامعة البحرين تنظم مسابقتها الثقافية الثالثة للموظفين منتصف نوفمبر الجاري

جامعة البحرين - الصخير 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية في جامعة البحرين المسابقة الثقافية الثالثة للموظفين الإداريين على كأس رئيس الجامعة في نسختها الثالثة، وذلك يومي الأحد والاثنين الموافقين 15 و16 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وقالت رئيسة شعبة العلاقات العامة والاتصالات الخارجية في الدائرة لمى التميمي: "يبلغ عدد الفرق المشاركة 16 فريقاً يتألف الفريق الواحد من ثلاثة أشخاص يمثلون دائرتهم".

وأضافت التميمي "سيتلقى المشاركون أسئلة في مجالات عدة، هي: الإسلاميات، وجامعة البحرين، ومملكة البحرين، والأمثال، والتاريخ، والشخصيات، والفنون، والرياضة، والعلوم، واللغات والأدب، والدول، والجغرافيا، والثقافة العامة، والشعارات".

وفي هذا الصدد قالت التميمي: "من الجديد في هذه النسخة هو زيادة عدد مجالات الأسئلة بواقع مجالين إضافيين".

وعن الجوائز قالت: "إن الجوائز عبارة عن مبالغ نقدية للفائزين، وفي مرحلة الحسم (النهائيات) يتنافس فريقان على جائزة الكأس التي تقدمها لجنة التحكيم".

وأوضحت التميمي أن الهدف من المسابقة زيادة الترابط والتواصل بين الموظفين في المؤسسة الجامعية، وزيادة الانتماء لها، بالإضافة إلى كسر الروتين وخلق جو من المرح والفائدة بما يساعد على زيادة إنتاجية الموظفين، ويعرّفهم أكثر على بعضهم البعض، مؤكدة أن تجربة السنتين الماضيتين كانت مشجعة جداً، وأشاعت جواً من التنافس الخلاق بين المشاركين.

وتجرى المسابقات بنظام إخراج المغلوب في ثلاثة أدوار وجولة نهائية، وكانت المسابقات الماضية تميزت بالتفاعل اللافت من جانب الجمهور، وعكست ثقافة عامة عالية لدى الموظفين في الجامعة، حيث كانت المنافسة على أشدها.

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً